برعاية

الفيفا يشيد بدور المؤشر في فوز الأخضر على تايلاند

الفيفا يشيد بدور المؤشر في فوز الأخضر على تايلاند

أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالمستوى الفني الذي ظهر عليه سلمان المؤشر لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ومدى تأثيره في فوز الأخضر بثلاثية نظيفة على نظيره التايلندي في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس في تصفيات المونديال.

ونشر الموقع الرسمي للفيفا في وقت متأخر من مساء الجمعة تقريرًا مفصلًا باللغة الانجليزية عن المستوى الطيب الذي ظهر عليه المؤشر في مباراة تايلند جاء تحت عنوان "سلمان المؤشر أفل لاعب بديل في صفوف المنتخب السعودي".

وذكر التقرير الذي نشره الفيفا على موقع الرسمي وقت نزول المؤشر في مباراة الأخضر أمام تايلند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا, قائلًا إن اللاعب نزل قبل 20 دقيقة من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة وهو ما أحدث الفارق في انتصار الأخضر.

وأسهم المؤشر في إحراز الهدف الثاني للمنتخب الوطني عن طريق الكرة العرضية التي أحرزها مدافع تايلند تانابون كيسارات في مرماه قبل أن يحرز نجم الأهلي الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وأشار التقرير الذي نشره "الفيفا" على موقعه عن المؤشر أن جماهير الأخضر استبعدت مشاركة الأخير في مواجهة تايلند بسبب عدم مشاركته في التدريبات قبل المباراة وفور نزوله قلب اللاعب صاحب الـ28 الطاولة على أصحاب الأرض.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا