برعاية

رياضة رينار يرد على هجوم رئيس اتحاد ساحل العاج

رياضة  رينار يرد على هجوم رئيس اتحاد ساحل العاج

أكد الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب أن العلاقة السيئة التي ربطته مع أوجوستان سيدي ديالو رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، تسببت في تخليه عن تدريب "الأفيال"، عقب الفوز بكأس أمم إفريقيا 2015 في غينيا الإستوائية

وكان أوجوستان سيدي ديالو أعلن خلال المؤتمر الصحفي لتقديم البلجيكي مارك فيلموتس، والذي تولى تدريب ساحل العاج، أن كل من رينار والبولندي هنري كاسبرزاك، لن يتم ترشيحهما لتدريب المنتخب بسبب افتقادهما للاحترام.

وقال رينار في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "قرأت بدهشة تصريحات سيدي ديالو، والخاصة بأنني لم أحترم ساحل العاج بقرار الرحيل"، مضيفاً "عشت وقتا كبيرا هناك، وكان لدينا مغامرة كبيرة مع اللاعبين والجماهير، انتهت بالفوز بأمم إفريقيا".

وأضاف: "لقد رحلت بسبب العلاقات السيئة التي جمعتني بالسيد سيدي ديالو، كان من المستحيل بالنسبة لي أن أستمر في مثل هذا المناخ، ولكنني احتفظت دائما باحترام كبير لهذا البلد".

وأتم: "أتمنى كل التوفيق للمدرب مارك ويلموتس ومنتخب ساحل العاج، ولكنني أود التوضيح أن السيد سيدي ديالو يريد ببساطة أن يجعلني مسؤولا عن تركي تدريب المنتخب بدلا من نقد ذاته على ما حدث".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا