برعاية

كارليس ألينا يكشف لـ Goal عن سر تلقيبه بمارادونا

كارليس ألينا يكشف لـ Goal عن سر تلقيبه بمارادونا

مثله الأعلى في السابق كان ريفالدو ثم ديكو...

قال اللاعب الإسباني الشاب «كارليس ألينا» في حديث خص به Goal بأنه يأمل في اللعب بصفة مستمرة مع الفريق الأول لبرشلونة لسنوات عديدة، بعد أن لعب مرة واحدة هذا الموسم في مباراة هيركوليس ببطولة كأس ملك إسبانيا، والتي شهدت تسجيله لهدف.

نجم فريق برشلونة “ب” تدرب مع رفاق ميسي في الفترة التحضيرية لموسم 2017/2016، وكان يتطلع للتواجد بصفة دائمة مع الفريق الأول، إلا أن الظروف الصعبة التي مر بها الفريق تحت قيادة لويس إنريكي، أجلت طموحاته للموسم المقبل.

صاحب الـ 18 عامًا، شارك في بعض المباريات قبل بداية الموسم، واكتفى بالمشاركة كأساسي مرة وحيدة كانت في كأس الملك عندما تعادل البرسا مع هيركوليس 1/1.

المثل الأعلى لـ «ناتشو» يلعب حاليًا مع ريال مدريد!

الاتحاد الإسباني يواصل مساندته لريال مدريد

الجيل القادم | أفضل 50 لاعب تحت 19 عامًا في العالم

وأختير ألينا ضمن أفضل 50 مراهقًا في العالم ولدوا عام 1998، حسب قائمة نكسجن من شبكة Goal.

وقال ألينا «أنا أعمل بشكل جيد، وأحاول التعامل بشكل طبيعي مع الوضع الراهن، مهمتي الآن هي اللعب لفريق الشباب، وفي بعض الأوقات أتواجد مع الفريق الأول، وهذا أمر يَسرني. أنا أعمل بجد دون أن أشغل تفكيري بما سيحدث مستقبلاً».

وأضاف «أفضل دخول كل مباراة دون قراءة ما يُكتب في الصحف أو بما يردده الناس، لا أريد استباق الأحداث فمن الأفضل التعامل مع كل يوم على حدى، وبمساعدة زملائي في الفريق ودعمهم المستمر لي، أعتقد أنني سأبلغ مُبتغاي، هذا هو الطريق الصحيح لضمان العمل بشكل جيد».

وعن مركزه على الطرف الأيمن في خط الوسط لبرشلونة “ب” يقول ألينا «هذا هو المكان الذي أحب اللعب فيه، يمكنني تقديم أفضل ما لديّ هناك لأنه يمنحني فرصة التوغل بالقدم اليسرى إلى العمق. أحاول أن أشعر بأنني بحالة جيدة أينما ألعب، لكن إذا سألتني، سأخبرك بأن هذا المركز هو الذي أحبه».

وعندما كان ألينا أصغر سنًا، لُقب من قبل زملائه في الفريق بـ «مارادونا»، لكنه ضحك حين سأله مراسل Goal عن هذا الوصف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا