برعاية

من جديد..برشلونة يسعى للتعاقد مع الجزائري رياض محرز

من جديد..برشلونة يسعى للتعاقد مع الجزائري رياض محرز

جدد نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بالتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز عبر تقديم عرض ينقل لاعب فريق ليستر سيتي الإنكليزي إلى صفوف النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحسب ما أكدته صحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من أسوار النادي الإسباني.

وأكدت "سبورت" التي نشرت صورة الجزائري على صدر صفحتها الأولى الصادرة اليوم الخميس تحت عنوان "محرز هدف للبرسا" أن فريق برشلونة يسعى لفتح الباب بجدية هذه المرة لتقديم عرض للاعب من أجل انتقاله لصفوف البلاوغرانا مشيرة إلى أن محرز مناسب تماما للفريق بقدراته المميزة ويساعد في الظروف الصعبة.

وكشفت الصحيفة الكتالونية أن رياض محرز البالغ من العمر (26) عاما سيكون ممكنا هذا الصيف بالنسبة لنادي برشلونة عكس الموسم الماضي الذي حاول فيه الفريق التعاقد معه ولكنه اصطدم باستحالة التفاوض مع ليستر، الذي أعلن وقتها بأن اللاعب لن يترك صفوف بطل البريميرليغ الموسم الماضي.

ووصفت الصحيفة الكتالونية بأن محرز "لاعب عظيم" خاصة أنه ساهم بشكل مؤثر الموسم الماضي بتتويج فريقه في الإنجاز الرائع بلقب البريميرليغ ونال جائزة أفضل لاعب في المسابقة، لكنه يصارع هذا الموسم مع فريقه للهروب من الهبوط رغم النتائج المميزة في دوري أبطال أوروبا التي تأهل فيها لربع النهائي حيث سيواجه أتلتيكو مدريد الإسباني.

وبينت "سبورت" أن معاناة ليستر هذا الموسم ستسهل مسألة انتقال محرز للنادي الكتالوني بحيث يتوقع أن يكون هناك إعادة هيكلة للفريق من خلال رحيل بعض اللاعبين الأساسيين ومن بينهم محرز الذي قد يقع بين خياري ترك النادي أو تحسين عقده هذا العام، مشيرة إلى أن صفقته قد تكلف برشلونة حوالي 35 إلى 40 مليون يورو وسيشكل إضافة نوعية لتعزيز صفوف الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا