برعاية

بودولسكي يُمزق شباك الإنجليز في ليلة الوداع

بودولسكي يُمزق شباك الإنجليز في ليلة الوداع

انتهى المشوار بالانتقام من الإنجليز...بشارة القيادة وبهدف أسطوري..

رد المنتخب الألماني اعتباره من الهزيمة التي مُني بها في لقاء ودي قبل يورو 2016 أمام عدوه اللدود «منتخب إنجلترا» (3/2)، وهزمه بهدف دون رد، في اللقاء الودي الجديد الذي أقيم بينهما على ملعب سيجنال إدونا بارك مساء اليوم الاربعاء، حمل إمضاء لاعب آرسنال وإنترنسيونالي الأسبق «لوكاس بودولسكي».

وحاصر الهجوم الإنجليزي الدفاع الألماني على مدار 65 دقيقة من اليمين واليسار والعمق، وكاد ينجح في التسجيل عدة مرات، إلا أن تعملق حارس مرمى برشلونة «مارك تير شتيجن» حال دون اهتزاز مرمى النسيونال مانشافت.

وأبدع تير شتيجن في التعامل مع مهاجمي إنجلترا، منذ الدقيقة السادسة، عندما خرج في توقيت مثالي من مرماه لغلق زاوية التسديد على مهاجم ليستر سيتي «جيمي فاردي» الذي انفرد به بشكل تام.

وادعى فاردي التعرض للعرقلة من شتيجن، لكن حكم المباراة أشار باستمرار اللعب.

يويفا يُحدد موعد استعادة إيطاليا للمقعد الرابع في أبطال أوروبا

وبعد وابل من المحاولات الإنجليزية لاختراق الدفاع، انفرد لاعب وسط ليفربول «آدم لالانا» بشتيجن في الدقيقة 30، ليسدد من وضع الحركة بقدمه اليسرى كرة أرضية ممتازة ارتطمت في القائم الأيسر.

وخلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، فشل لاعب وسط توتنهام «ديلي آللي» في ترجمة تمريرة سحرية جاءته في عمق الدفاع ووضعته في موقف واحد ضد واحد مع شتيجن، ليسددها في جسد الحارس الذي حل محل مانويل نوير المصاب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا