برعاية

الديون تعجّل بتخصيص نادي الاتحاد

الديون تعجّل بتخصيص نادي الاتحاد

أصبحت أزمة نادي الاتحاد الحالية فرصة ثمينة لعدد من التكتلات التي شكلها بعض رجال الأعمال الاتحاديين لشراء نادي الاتحاد فور إعلان تطبيق تخصيص الأندية.

وكان الدكتور عمر الخولي الخبير الفانوني وعضو شرف نادي الاتحاد قد قال في حوار له مع مؤخراً إن هناك 3 تكتلات من رجال أعمال اتحاديين يعكفون الآن على تجهيز ملفات شراء النادي عند إعلان تخصيص الأندية.

وأوضح الخولي أن هذه التكتلات الثلاثة مقسمة بين التكتل الأول ويتشكل من 3 رجال أعمال والثاني من اثنين والثالث لايزال يدرس كيفية التشكيل حتى يكون جاهزا من كل الجوانب.

وبين الخبير القانوني وفقا لـ"كووورة" أن هذه التكتلات الثلاثة تحيط عملها بإطار من السرية المفرطة خشية تدخل أحد بطريقة عمل كل تكتل ويفسد عليه الصفقة.

وقال بأن أزمة نادي الاتحاد المالية الحالية عجلت بتحرك أحد هذه التكتلات وهو المكون من ثلاثة من رجال أعمال اتحاديين ويحملون في الوقت نفسه عضوية النادي الشرفية حيث أعلن هذا التكتل حسب تقارير إعلامية اليوم عن تقديم 100 مليون ريال لإنقاذ النادي من الورطة الحالية التي يواجهها بسبب الديون.

وفي ظل تحرك الفيفا السريع في إصدار عقوبات على النادي لتصل إلى عقوبتين في ظرف شهور معدودة لأول مرة في تاريخ النادي حتى إن شبح تهبيط الفريق إلى الدرجة الأدنى أصبح يحوم حول مستقبل النادي في ظل عدم القدرة على سداد مستحقات محترفين سابقين.

واصطدمت رغبة التكتل الشرفي الاتحادي بتقديم 100 مليون ريال لانتشال النادي من هذا المأزق بالطريقة التي سيتم بها تقديم هذا المبلغ وكيفية استرداده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا