برعاية

رياضة تفوق إماراتي في ختام منافسات بطولة فزاع للغوص الحر

رياضة  تفوق إماراتي في ختام منافسات بطولة فزاع للغوص الحر

بطولة فزاع للغوص "صورة أرشيفية"

اختتمت النسخة الـ 11 من بطولة فزاع للغوص الحر " الحياري " التي نظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وسط تفوق إماراتي في فئة الهواة على المستوى الخليجي. 

وشهدت البطولة - التي احتضنها مجمع حمدان الرياضي بدبي - مشاركة محلية وخليجية وعالمية واسعة من الجنسين في البطولة التي تعتبر الوحيدة من نوعها على مستوى العالم.

حضر ختام البطولة ومراسم تتويج الفائزين سعادة عبد الله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وسعادة حمد الرحومي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وسعاد ابرهيم درويش مدير إدارة البطولات وراشد بن مرخان نائب الرئيس التنفيذي ومحمد عبد الله بن دلموك مدير إدارة الدعم المؤسسي في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وعدد من المسؤولين.

وحقق ناصر عبيد الرزي المركز الأول على مستوى المواطنين والخليجين في فئة الهواة واحرز رقما جديدا في البطولة وزمنه 6,06,42 دقيقة متقدما على الكويتي حسن الشراح الذي سجل 5,58,93 دقيقة فيما حقق المركز الثالث العماني إبراهيم السليطني بزمن 5,32,78 دقيقة.

وفى فئة المحترفين التي شارك فيها أبطال العالم تمكن الكرواتي جوران كولاك من مواصلة مفاجآته وحقق المركز الأول بعدما حبس أنفاسه لزمن بلغ 10,19,30 دقيقة متفوقا بفارق زاد على 23 ثانية على البولندي ماتيسوز مالينا الذي سجل 9,56,13 دقيقة، فيما تراجع الصربي برانكو بيتروفيتش حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي، إلى المركز الثالث بزمن 9,34,46 دقيقة.

وعلى صعيد فئة الناشئين للإماراتيين فاز سيف الزرعوني بالمركز الأول بزمن 2,11,12 دقيقة بينما جاء ثانيا عبد الرحمن جابر المرزوقي بزمن 1,55,26 دقيقة وثالثا سالم الشامسي بزمن 1,43,61 دقيقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا