برعاية

رياضة السيتي واثق من الظفر بميسي

رياضة  السيتي واثق من الظفر بميسي

قالت تقارير إنجليزية إن نادي مانشستر سيتي يملك ثقة ليست بالقليلة فيما يخص قيام برشلونة بالإقدام على خطوة الموافقة على بيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما سيجعله قريبا من الانتقال لجدران النادي الإنجليزي المستعد لدفع أي مبلغ من أجل ضمه.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية إن ثقة سيتي نابعة من فشل برشلونة حتى الآن في التوصل إلى اتفاق حول تجديد عقد "البرغوث"، الذي ينتهي في صيف 2018، حيث تعد مشكلة الراتب هي العائق الرئيسي في التوصل لاتفاق بين الطرفين، إذ إن برشلونة لا يمكنه إنفاق سوى 70 % من دخله على رواتب اللاعبين، وهي النسبة التي تقلصت بعد تمديد عقود كبار لاعبي الفريق، وأبرزهم الثنائي الأورجواياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار.

ويرغب ميسي في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ615 ألف جنيه إسترليني مع برشلونة، وهو أمر ترى إدارة الفريق الكتالوني أنه مبالغ فيه، علما بأنه يتقاضى حاليا 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بعد خصم الضرائب.

ورغم أن ضم ميسي سيكلف خزينة مانشستر سيتي الكثير من الأموال، فإن الإدارة واثقة من تغطية نفقات هذه الصفقة من خلال بيع قمصان اللاعب، لاسيما أن قميصه حاليا مع برشلونة هو الأكثر مبيعا على مستوى العالم.

وتستعد إدارة السيتي لوضع 200 مليون جنيه إسترليني كميزانية لجوارديولا، فضلا عن أموال بيع أي لاعب لا يريده المدرب الاسباني، من أجل الإنفاق على تعاقدات اللاعبين الذين يرغب في شرائهم من أجل إعادة بناء الفريق الذي ظهر واضحا هذا الموسم أنه يحتاج للكثير من التدعيمات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا