برعاية

رياضة "أكياس الثلج" تلاحق بيل في احتفالية صدارة الليجا

رياضة  "أكياس الثلج" تلاحق بيل في احتفالية صدارة الليجا

أجبر ضغط المباريات الذي ينتظر ريال مدريد في الفترة المقبلة، الويلزي جاريث بيل جناح الفريق الملكي، على الظهور، وهو يضع "أكياس ثلج" على قدميه خلال صورة الاحتفال بالانتصار على أتليتك بلباو، والتي مكن الفريق الملكي من تأكيد صدارته للدوري الاسباني. 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بيل وضع أكياس الثلج على قديمه عقب انتهاء مباراة بلباو مباشرة كنوع من عملية الوقاية السريعة عقب خوضه المباراة بشكل كامل، وهو الذي عاد من إصابة طويلة.

وكان بيل تعرض للإصابة أمام سبورتنج لشبونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بتاريخ 22 نوفمبر، وهو ما جعله يخضع لعملية جراحية، حتى بدأ يعود منتصف فبراير الماضي.

وتنتظر ريال مدريد فترة صعبة من المباريات، حيث سيلعب عدة مباريات صعبة خاصة في شهر ابريل أبرزها الكلاسيكو ضد برشلونة في الليجا، فضلا عن موقعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ، بالإضافة إلى مشاركة العديد من لاعبيه الدوليين في مباريات المنتخبات التي ستقام الأسبوع المقبل.

يذكر أن ريال مدريد حقق انتصارا صعبا على مضيفه أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن الأسبوع الـ 28 من الدوري الاسباني، وهو الفوز الذي جعل الفريق يتصدر الترتيب بـ 65 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوصيف برشلونة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا