برعاية

رياضة "أسد الريال" حديث العالم بعد الفوز على بلباو

رياضة  "أسد الريال" حديث العالم بعد الفوز على بلباو

أشادت الصحف العالمية، بالمستوى الذي ظهر عليه كريم بنزيمة، لاعب فريق ريال مدريد ، خلال مباراة أتلتيك بلباو، في بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة "آس" الإسبانية، وصفت المهاجم الفرنسي بـ "الأسد"، معتبرة أن بنزيمة هو صاحب الفضل في حصول ريال مدريد على 3 نقاط جديدة، بعد فوز صعب أمام أتلتيك بلباو خارج الديار.

5 أرقام مميزة في فوز الريال على بلباو بالليجا

وقالت الصحيفة في تقرير مطول لها، إن بنزيمة صال وجال داخل أرضية ملعب "سان ماميس"، خاصة في منطقة وسط ملعب الفريق المنافس، وأوضحت: "يبدو أن المهاجم الفرنسي كان مكلفًا بمهام جديدة من قبل مدربه زيدان".

وأضافت: "مال بنزيمة بشكل أكثر، للعب في مركز المهاجم الوهمي، بتعليمات من زيدان، وقدم اللاعب مردودًا أكثر من رائع أمام بلباو".

في حين اعتبرت صحيفة "ماركا" واسعة الانتشار، ليلة السبت هي "ليلة بنزيمة"، في إشارة منها إلى تألق مهاجم ريال مدريد، وتسجيله هدفًا حقق به أرقامًا قياسيًا، في شباك بلباو.

وأوضحت: "المهاجم الفرنسي بات ضمن أفضل 10 هدافين في تاريخ الريال، في بطولة الدوري الإسباني، ووصل للمركز الثالث في لائحة الهدافين التاريخيين للمسابقة، من دون ركلات جزاء".

وحضر بنزيمة بقوة في الصحف الإنجليزية، حيث سلطت صحيفة "الجارديان" الضوء على مباراة الريال وأتلتيك بلباو، واهتمت بمردود بنزيمة في أمسية السبت.

وقالت: "ريال مدريد وسع فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة إلى الرقم (5)، بفضل بنزيمة، والذي بذل مجهودًا كبيرًا وقاد زملائه لفوز مستحق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا