برعاية

رياضة شون مايكلز يحذر رومان رينز من أندرتيكر

رياضة  شون مايكلز يحذر رومان رينز من أندرتيكر

شون مايكلز يحذر رومان رينز

قام المصارع المخضرم شون مايكلز عضو قاعة المشاهير لمؤسسة WWE في عرض "رو" الماضي الذي أقيم بمدينة ديترويت، بتحذير رومان رينز من أندرتيكر قبل النزال المقرر إقامته بينهما أوائل أبريل المقبل في عرض "راسلمانيا 33". 

وكان رومان رينز انتصر في نزاله أمام جيندر ماهال في عرض "رو" الماضي، وبعد الفوز تحدى رينز منافسه أندرتيكر بالحضور أمامه كرجل، ودقت الموسيقى ليظهر شون مايكلز الذي وقف على الحلبة، وقال رينز: "لن أكذب.. إنه من اللطيف أن أراك لكني لم أطلب حضورك بل طلبت أندرتيكر".

وقال شون مايكلز: "لا أريد أن أهدر وقتك، ولقد رأيت ما حدث بينك وبين أندرتيكر الأسبوع الماضي – عندما قام أندرتيكر بتوجيه ضربة (تشوكسلام) إلى رينز –، ورأيت منذ دقائق ما حدث في نزالك أمام جيندر ماهال، ولديّ أخبار لك، فأنت مشتت الذهن وينقصك التركيز، وعليك فهم شئ.. أندرتيكر سوف يأكلك حيا".

وصاح الجمهور فقال رينز: "يأكلني حيا.. هذا لن يحدث وهذه هي المشكلة، فالسؤال الذي يتم توجيهه لي هو ماذا سيحدث لك عندما تكون على الحلبة أمام أندرتيكر؟، وربما يجب على أندرتيكر أن يفكر ماذا سيحدث له عندما يكون على الحلبة أمامي؟".

وقال مايكلز: "سوف أعترف أني بجانبك وأنك الزعيم هنا، لكن يجب أن تعترف أنني (مستر راسلمانيا) وتحاول أن تفهم، فأنا أعرف كيف يبدو الوضع وأنت تسير حاملا عبئا كبيرا على كتفك وأعرف كيف يبدو الأمر عندما تمضي وعلى كتفك عبء وضغط هذه المؤسسة (WWE)، وأعرف كيف يبدو الأمر عندما يأمل كثيرون بشكل سري أن تفشل، وعليك أن تصدقني فقد مررت بذلك، وعليك تصديقي فلم آت إلى هنا لعمل مواجهة معك فأنا بجانبك"؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا