برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | أتلتيك بلباو × ريال مدريد

رجل رائع - رجل مخيب | أتلتيك بلباو × ريال مدريد

عقبة كأداء تجاوزها الميرينجي بفضل تألق لاعبين اثنين بالخصوص

خاض فريق ريال مدريد اليوم مواجهة صعبة أمام أتلتيك بلباو خرج منها بالنقاط الثلاث في معمعة بدنية مرهقة. ريال مدريد سجل أولاً في وحافظ على نتيجته تلك إلى منتصف الشوط الثاني ليعادل بلباو النتيجة، غير أن ردة فعل الميرينجي واستيقاظه بسرعة كان فيصليًا في هذه المباراة فسجل هدف التقدم سريعًا وحافظ عليه ليظفر بانتصار يعزز به صدارته ويبتعد بخمس نقاط عن برشلونة الذي يلعب غدًا مباراته في هذه الجولة الثامنة والعشرين من الليجا الإسبانية أمام فالنسيا.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة ..

رجل رائع | كاسيميرو - ريال مدريد

كان الاختيار صعبًا حقيقة. من جانب فريق ريال مدريد كان هناك العديد من المتألقين في مباراة بدنية صعبة. ولكن أفضل لاعبين في الملعب كانا كاسيميرو وكريم بنزيما، فكانت المفاضلة بينهما صعبة. بنزيما قام بكل ما هو صحيح اليوم في أغلب اللقطات التي تواجد فيها كما ساعد وسط الميدان وحتى الدفاع. اختيارنا لكاسيميرو كرجل رائع رجحه عامل مهم وهو أن اللاعب كان حاسمًا في وقت صعب جدًا على ريال مدريد إذ كان تحت الضغط. اللاعب استطاع أن يحد تمامًا من قدرات بينيات الهجومية فلم يكن أمام بلباو بد من اللعب على الأطراف بسبب قدرة ثلاثي وسط ريال مدريد على غلق المساحات وعلى رأسهم كاسيميرو.

على المستوى الدفاعيّ اللاعب كان متواجدًا في العديد من اللقطات وقطع العديد من الكرات الهامة واستعادها بمهارة، وارتكب أخطاء تكتيكية تحسب له لا عليه. خسارته الوحيدة في هذا الباب هو تلقيه للبطاقة الصفراء التي ستبعده عن مباراة الفريق المقبلة. كاسيميرو كان حاضرًا دفاعيًا إلى آخر لحظة إذ تدخل ليأخذ الكرة قرب ركنية ريال مدريد في هجمة الأمل الأخير للباسكيين. أما على المستوى الهجوميّ فقد كانت تمريراته جيدة ودقيقة ولم يفقد الكرات بل شارك في الهدف الأول بتمريرة طولية ذكية لرونالدو فتحت الطريق أمامه ليمرر لبنزيما، نعم فقد كان كاسيميرو هو من بدأ تلك اللقطة؛ ناهيك عن هدفه الذي جاء مباشرة بعد هدف بلباو فعزز ثقة فريقه وفت في عضد الخصم. وطريقة تسجيله للهدف مثيرة للإعجاب أيضًا بترويضه الكرة وسط منطقة الحارس وتسجيله الهدف بهدوء يُحسد عليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا