برعاية

تشيلسي اكتفى من تيري، والصين تواجه عدة صعوبات

تشيلسي اكتفى من تيري، والصين تواجه عدة صعوبات

الجدل سينتهي عاجلاً وليس آجلاً...

امتنعت إدارة نادي تشيلسي عن تقديم عقد جديد لأسطورة دفاع الفريق «جون تيري» الراغب في مواصلة ممارسة كرة القدم لمدة عامين قادمين على أقل تقدير.

وتتوقع صحيفة ذا صن البريطانية، في تقرير نشرته هذا المساء، انتقال جون تيري إلى الدوري الصيني أو الدوري الأميركي للمحترفين، مؤكدة أن تشيلسي لم يُقدم أي عرض لتمديد إقامة اللاعب في غرب لندن.

وكان قائد تشيلسي على مقربة من الرحيل عن ستامفورد بريدج في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن ضغط الجماهير على إدارة النادي أدت لتمديد عقده لسنة إضافية.

وأكدت مصادر صحيفة إيفينينج ستاندر الإلكترونية، انعدام رغبة المدير الفني انطونيو كونتي بالاحتفاظ بتيري لموسم جديد بعد أن شارك في عشر مباريات فقط منذ بداية هذا الموسم.

ولا تزال إدارة تشيلسي تفكر في منح اللاعب فرصة للتدريب أو للعب دور سفير للنادي، لكن هذه الخطوة قد تتأجل بسبب العروض الضخمة المُقدمة له من الولايات المتحدة الأميركية والصين ليس منذ العام الماضي فحسب بل منذ عام 2012!.

واختار جون تيري البقاء في تشيلسي هذا الموسم، رغم ثقته التامة في ضعف فرص مشاركته بعد عودة دافيد لويز من باريس سان جيرمان وتعافي كورت زوما من الإصابة، وتطور مستوى أثبيكلويتا كمدافع، كل هذا من أجل الاحتفال مع تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في مسيرته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا