برعاية

بالفيديو .. #روما يدفع الثمن .. #مانشستر_يونايتد يفلت .. وهؤلاء يتعملقون بـ #الدوري_الأوروبي

بالفيديو .. #روما يدفع الثمن .. #مانشستر_يونايتد يفلت .. وهؤلاء يتعملقون بـ #الدوري_الأوروبي

أسدل الستار على الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ،وسط حضور مفاجأت وإثارة كبيرة في جميع المباريات ،وتأهل ثمان فرق إلى دور الثمانية بصعوبة بالغة على حساب خصومهم بعد مباراتي ذهاب وإياب في غاية القوة.

وتأهلت ثمان فرق إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ( مانشستر يونايتد الإنجليزي ،ليون الفرنسي ،أندرلخت البلجيكي ،جينك البلجيكي، بيشكتاش التركي ،سيلتا فيجو الإسباني ،شالكة الألماني ، أياكس أمستردام الهولندي ).

– مانشستر يونايتد عانى كثيرا أمام روستوف الروسي ذهابا بتعادله الإيجابي بهدف لمثله ، قبل أن يفوز بصعوبة كبيرة في الإياب على ملعب أولد ترافورد بفضل هدف نجمه الإسباني ماتا في الجزء الأخير من المباراة ، ليفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدفين لهدف ويصعد للدور المقبل.

– ليون الفرنسي أستفاد من الارهاق البدني لخصمه روما الإيطالي في الذهاب على الأراضي الفرنسية بالشوط الثاني وضربه بأربعة أهداف لهدفين،ووقف بجانبه الحظ في الإياب ضد محمد صلاح ورفاقه بعدما خسر بهدفين لهدف وأضاع لاعبو أصحاب الأرض العديد من الفرصة السهلة السانحة للتهديف وسط تصديات الحارس لوبيز والدفاع بشكل غريب جعل المدرب لوتشيانو سباليتي يستغرب مما يحدث وكأن الكرة لا تريد الدخول بالشباك إلا مرتين فقط ،ليودع روما أحد المرشحين لحصد اللقب الأوروبي ويتأهل ليون لربع النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-4.

– أندرلخت البلجيكي عبر فريق أبويل نيقوسيا القبرصي ذهابا وإيابا بهدف دون مقابل ( 2-0 بالمجمل ) ليتأهل للدور المقبل ،بعد تميز لاعبيه بالصورة المنشودة.

– جينك البلجيكي صعد للدور المقبل على حساب مواطنه جينت بعدما تفوقه عليه بخمسة أهداف لهدفين ذهابا ،وتعادلا بهدف لمثله إيابا ، ليفوز بمجموع المباراتين بستة أهداف مقابل ثلاثة.

– بيشكتاش التركي واجه خصما قويا وهو أولمبياكوس اليوناني ولكنه أقتنص تعادلا إيجابيا بالذهاب بهدف لمثله،قبل أن يكرم ضيافته بالإياب بأربعة أهداف لهدف في أسطنبول،ليبلغ الدور القادم بمجموع المباراتي بخمسة أهداف لهدفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا