برعاية

رياضة نور: لولا "الروح" لضاع الاتحاد

رياضة  نور: لولا "الروح" لضاع الاتحاد

كشف محمد نور أسطورة نادي اتحاد جدة والكرة السعودية المعتزل، أن ما يمر به ناديه من أزمات مالية وعقوبات يتعرض لها، لو حدثت في ناد آخر لما أصبح حاله كحال الاتحاد في الوقت الراهن، مشيرا إلى أن الروح هي التي تميز "الإتي" عن غيره من الأندية.

 محمد نور لا يستطيع إقامة مباراة اعتزاله

ويعاني نادي الاتحاد من أزمات إدارية دائمة، وديون أدت إلى تأخر الإدارة في سداد مستحقات اللاعبين، وتسببت في عقوبات من الفيفا، كخصم 3 نقاط من رصيده في الدوري بسبب مستحقات الأرجنتيني مانسو، ثم وقف النادي من القيد لفترتين وتغريمه مليون يورو لصالح الاسترالي جيمس ترويسي.

وقال نور لبرنامج "صدى الملاعب": "الاتحاد يمر بمرحلة لو مر بها أي ناد ما أصبح بهذا الشكل، رغم كل ما يحدث من ظروف النادي ينافس على كل البطولات، السر فقط هو روح الاتحاد، هذا ما يجعله يختلف عن باقي الأندية".

وكشف نور عن 4 لاعبين تمنى أن يجاورهم من الجيل الحالي للاتحاد، حيث أوضح بالقول: "تمنيت مجاورة العكايشي وفيلانويفا وكهربا وفهد المولد الذي أصبح الآن مختلفا لما كان عليه في الماضي"، مضيفاً "أصبح يساعد الفريق ويتحمل المسؤولية بحكم أنه بات بمثابة القائد للفريق في الملعب".

وكان محمد نور اعتزل الكرة بعد أن أُوقف لثبوت تعاطيه مادة محظورة خلال مباراة جمعت اتحاد جدة مع الفتح، في نوفمبر 2015، قبل أن يتم رفع الإيقاف وإعادته مرتين، حتى قامت المحكمة التحكيم الرياضي بتأييد إيقافه 4 سنوات تبدأ في 15 ديسمبر 2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا