برعاية

رياضة مبابي مفاجأة فرنسا أمام لوكسبمورج وإسبانيا

رياضة  مبابي مفاجأة فرنسا أمام لوكسبمورج وإسبانيا

بعد تألقه اللافت مع فريقه موناكو الفرنسي في الآونة الأخيرة، بات المهاجم الواعد كيليان مبابي، 18 عاما، أبرز الوجوه الجديدة المنضمة لقائمة فرنسا استعدادا لمواجهتي لوكسمبورج في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وإسبانيا الودية. 

وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها مبابي، الذي سجل هدفا في شباك مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء قاد قبه فريقه للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال، مع المنتخب الفرنسي.

كما شهدت القائمة التي أعلنها المدير الفني، ديدييه ديشامب، اليوم انضمام زميله في الفريق بينجامين ميندي للمرة الأولى أيضا بالإضافة لكل من فلوران توفان (أوليمبيك مارسيليا)، وكورينتين توليسو (أوليمبيك ليون).

واستمر غياب مهاجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، في الوقت الذي لم تشهد فيه باقي الأسماء أي مفاجآت تذكر.

ويحل منتخب "البلوز" ضيفا على لوكسمبورج يوم 25 من الشهر الجاري في إطار مواجهات المجموعة الأولى التي يحتلها برصيد 10 وبفارق 3 نقاط عن هولندا الوصيفة، قبل أن يستقبل "الماتادور" الإسباني على ملعب "دو فرانس" بعدها بثلاثة أيام في مباراة ودية.

وجاءت القائمة الكاملة كما يلي:

حراسة المرمى: ألفونس أريولا (باريس سان جيرمان)، بينوا كوستيل (رين)، هوجو لوريس (توتنهام هوتسبر/إنجلترا).

خط الدفاع: بريسنيل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان)، لوران كوشيلني (أرسنال/إنجلترا)، لافين كورزاوا (باريس سان جيرمان)، بينجامين ميندي (موناكو)، عادل رامي (إشبيلية/إسبانيا)، باكاري سانيا (مانشستر سيتي/إنجلترا)، جبريل سيديبي (موناكو)، صامويل أومتيتي (برشلونة/إسبانيا).

خط الوسط: نيجولو كانتي (تشيلسي/إنجلترا)، توماس ليمار (موناكو)، بلايس ماتويدي (باريس سان جيرمان)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد/إنجلترا)، أدريين رابيو (باريس سان جيرمان)، كورينتين توليسو (أوليمبيك ليون).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا