برعاية

رياضة حارس اتحاد جدة يكشف سر علاقته بالحضري

رياضة  حارس اتحاد جدة يكشف سر  علاقته بالحضري

كشف فواز القرني حارس مرمى اتحاد جدة عن علاقة تربطه بعصام الحضري الحارس التاريخي للكرة المصرية البالغ من العمر 44 عاما، مشيراً لرغبته يالسير على دربه كنموذج للإصرار.

عناد القرني مع كهربا سر تصديه لركلة جزاء الشباب

وقال القرني لبرنامج "أكشن يا دوري": "تربطني علاقة بالحضري، وأفخر بصورة التقطته معه في إحدى مباريات التكريم في وجود محمد الدعيع الحارس الكبير للكرة السعودية، وكلاهما تعلمت منه الكثير".

وأضاف: "جمعني اتصال تليفوني بالحضري من خلال محمود كهربا زميلي في الاتحاد، قدمت له فيه التهنئة على المستوى الذي يظهر به، وأكدت له أنه نموذج يفخر به كل عربي".

وتابع: "تعلمت من الحضري الكثير، ففي كأس الأمم الأفريقية بالجابون، كان لا يخرج لالتقاط الكرات العرضية، ويبعدها بقبضة يده حتى لا يتعرض لاحتكاكات من جانب المنافسين من شأنها أن تعرضه للإصابة".

وتطرق القرني للحديث عن محمود عبد المنعم "كهربا" جناح الزمالك المصري المعار لصفوف اتحاد جدة، فقال: "كهربا يحظى بحب كبير داخل الفريق، لقد دخل أجواء الاتحاد، وتأقلم مع الفريق فصار مثلنا، والحديث عن وجود خلافات بينه وبين رئيس النادي قبل مباراة ولي العهد ما هي إلا مبالغات من المنافسين، والدليل قيامه بالتوجه له عقب تسجيله لهدف المباراة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا