برعاية

برشلونة يسعى لضم نجم دورتموند الصيف المقبل

برشلونة يسعى لضم نجم دورتموند الصيف المقبل

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن فريق برشلونة يتابع الشاب الفرنسي عثمان ديمبلي، المتألق مع بروسيا دورتموند الألماني، ويسعى لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية، وأن المدير الرياضي للفريق، روبرت فيرنانديز، يتابعه منذ أن كان في صفوف رين الفرنسي.

ويرى فيرنانديز في اللاعب، صفقة مثالية من أجل دعم الخطوط الأمامية للبرسا، حيث يتمتع بالمهارات والسرعة والقدرة على اللعب في جانبي الملعب على الصعيد الهجومي، وذلك بالإضافة إلى قدراته البدنية، وهو ما يضعه على رأس أفضل النجوم الشباب في الفترة الحالية.

وتابع المدير الرياضي اللاعب في أكثر من مناسبة عن قرب، وحضر أكثر من مباراة خاضها مع رين وبعده دورتموند، وعرض بالفعل على اللاعب الانضمام إلى الفريق، ولكنه رفض بحجة عدم رغبته في أن يكون أسير مقاعد البدلاء، في ظل وجود الثلاثي اللاتيني المتألق، ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

وفي الوقت الحالي، عاود برشلونة متابعة اللاعب، خاصة مع بدء التفكير في تغيير طريقة اللعب في بداية الموسم المقبل، والتي ستصبح 3-4-3، ليكون ديمبيلي في حالة موافقته على الانتقال إلى البرسا، ويضمن بها تواجده في التشكيلة الأساسية، لأن ميسي يشارك كصانع ألعاب في هذه الخطة، ليفسح المجال في الجانب الأيمن للنجم الفرنسي المتألق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا