برعاية

#عاجل ..الأخضر يواجه هذه المنتخبات في كأس العالم للشباب

#عاجل ..الأخضر يواجه هذه المنتخبات في كأس العالم للشباب

أوقعت قرعة مونديال كأس العالم 2017 للشباب التي أجريت صباح اليوم الأربعاء في مدينة سون بكوريا الجنوبية، المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية والسنغال والإكوادور.

وسيخوض الأخضر أولى مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب السنغال في 22 مايو المقبل في مدينة انشون، وسيواجه منتخب الإكوادور في الـ25 من ذات الشهر، على أن يلتقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الـ28 من مايو بمدينة دايجون.

من جهة أخرى يبدأ منتخبنا الوطني للشباب مواليد 1997م غداً الخميس معسكره التجمعي بمدينة الرياض، يجري من خلاله تدريباته اليومية في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث يأتي هذا المعسكر ضمن البرامج التحضيرية للمنتخب لخوض مونديال كأس العالم تحت 20 عاما الذي سيقام في كوريا الجنوبية في مايو المقبل.

ويستعد المنتخب الوطني للمغادرة يوم الأحد المقبل الموافق 19 مارس للمغادرة إلى مدينة روما لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى الـ30 من ذات الشهر، حيث تقرر أن يخوض منتخبنا خلاله خمس مباريات ودية.وتهدف إدارة منتخبنا الوطني للشباب من هذا المعسكر إلى زيادة التأكيد على العمل مع النهج التكتيكي أمام منتخبات قوية ذات امكانيات عالية استعدادا لمونديال كأس العالم، بالإضافة إلى زيادة الانسجام بين اللاعبين وخوض مباريات ودية تتناسب مع المشاركة العالمية.

ويترأس بعثة الأخضر المغادرة إلى روما عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نائب المشرف العام على الفئات السنية موسى الزياد، ويضم الوفد الإداري للمنتخب نايف القاضي (مدير المنتخب)، حمد الشيحة (المنسق الإداري)، خالد بن صويلح (إداري اللاعبين).

ويقود الجهاز الفني الكابتن سعد الشهري وصالح المحمدي (مساعد)، وأحمد البحيري (مدرب حراس)، وأيمن جديدي (مدرب لياقه)، بالإضافة إلى الجهاز الطبي الذي يترأسه الدكتور رياض التركي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا