برعاية

رياضة "الخطيبان" سينا وبيلا يفوزان في أول نزال لهما معا

رياضة  "الخطيبان" سينا وبيلا يفوزان في أول نزال لهما معا

فريق جون سينا ونيكي بيلا بعد الفوز

حقق الفريق الذي يضم نجم المصارعة العالمية جون سينا وخطيبته نجمة المصارعة نيكي بيلا  الفوز في أولى نزالاته على فريق مكون من جيمس إلسورث وكارميلا في عرض "سماكدون" الماضي الذي أقيم في مدينة إنديانابوليس. 

وتلك هي المرة الأولى التي يلعب فيها سينا وبيلا في فريق واحد منذ بداية مسيرتيهما الاحترافية.

بدأ النزال بمواجهة بين نيكي بيلا وكارميلا التي باغتتها بضربة بالرجل، ثم قامت بحركة لإجبارها على الاستسلام لم تنجح فدفعتها على الحبال لكن بيلا قلبت الحركة لصالحها ودفعت كارميلا خارج الحلبة.

وبدلت نيكي مع سينا الذي دخل إلى الحلبة متحمسا لكن جيمس إلسورث الذي كان يقف على الحلبة من الخارج رفض الدخول لمواجهة سينا حتى طلب منه الحكم الإسراع، فنفذ إلسورث الأمر وهو يقدم رجلا ويؤخر الأخرى ثم أراد الرجوع لكن زميلته كارميلا دفعته ليتقدم فاصطدم بسينا ثم ابتعد عنه فصاحت كارميلا في إلسورث لتطالبه بالاشتباك.

وبمجرد أن رفع إلسورث رجله لضرب خصمه أمسك سينا بها ثم حمله وهوى به ليصطدم بأرض الحلبة، وفي محاولة منها للاعتراض قامت كارميلا بدفع سينا لكنها فوجئت بنيكي بيلا توجه لها ضربة أسقطتها على أرض الحلبة، وقام سينا بحمل إلسورث ودفعه على أرض الحلبة في نفس الوقت الذي قامت فيه نيكي بيلا بنفس الحركة ضد كارميلا، ثم نفذ الخطيبان حركتين متزامنتين لإجبار الثنائي الآخر على الاستسلام، وهو ما تحقق سريعا ليفوز فريق سينا – بيلا بالنزال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا