برعاية

ميدو يروي تفاصيل فشل انتقاله ليوفنتوس عام 2004!

ميدو يروي تفاصيل فشل انتقاله ليوفنتوس عام 2004!

المهاجم المصري يوضح ما حدث في الكواليس...

كشف المهاجم المصري السابق «أحمد حسام ميدو» في حدث خص به قناة DMC الرياضية بأنه كاد ينضم في عام 2004 لصفوف العملاق الإيطالي «يوفنتوس» لولا انتقال زميله في أياكس أمستردام «زلاتان إبراهيموفيتش» للفريق.

وعاش ميدو فترة تخبط غير عادية مع مارسيليا وروما عقب انتهاء فترة إعارته الرائعة مع سيلتا فيجو عام 2003، إلا أنه استعاد توازنه الفني والبدني رفقة توتنهام فيما بعد.

وقال ميدو «في الوقت الذي كنت ألعب فيه لمارسيليا، تلقيت عرضًا للانتقال إلى صفوف يوفنتوس عام 2004، وفي الوقت نفسه انتقل زميلي السابق في أياكس (إبراهيموفيتش) للفريق، فقررت الموافقة على عرض روما».

وأوضح «ذهبت إلى المطار، وكنت مستعدًا لأخذ أول طائرة متوجهة إلى تورينو للخضوع للفحوصات الطبية، لكنني تلقيت مكالمة من وكيل أعمالي (مينو رايولا) وقال بأنه قام بإلغاء الرحلة بسبب توصل يوفنتوس لاتفاق مع زلاتان إبراهيموفيتش، لذلك كان عليّ الذهاب إلى روما».

ولم يسجل ميدو أي هدف في مسيرته القصيرة مع روما والتي تضمنت 12 مباراة فقط، بينما أمضى إبراهيموفيتش عامين مع فريق السيدة العجوز فاز خلالهما بلقبين للدوري المحلي وسجل 26 هدفًا في 92 مباراة، لينطلق في سماء الكرة العالمية بسرعة قياسية ليتنقل ما بين أندية ميلان والإنتر وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، بينما أفل نجم أحمد حسام بسرعة جنونية بسبب الإصابات وزيادة الوزن ليجد نفسه في نهاية مسيرته الاحترافية يمثل أندية متواضعة أمثال ميدلسبره وويجان أثلتيك ووست هام يونايتد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا