رياضة مدرب الجزيرة: فرصنا الآسيوية قائمة

رياضة مدرب الجزيرة: فرصنا الآسيوية قائمة

منذ 7 سنوات

رياضة مدرب الجزيرة: فرصنا الآسيوية قائمة

أكد هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة الإماراتي أنه مازال يثقفي إمكانية تأهل فريقه للدور التالي من مسابقة دوري أبطال آسيا بالرغم من احتلاله للمركز الأخير في ترتيب المجموعة الثانية.

وأشار إلى أن الفريق ما زالت أمامه 4 مباريات و12 نقطة متاحة ليحصل على أكبر عدد منها وينافس على مركز مؤهل للدور الإقصائي الأول في البطولة القارية.

وأوضح تين كات في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الأثنين في نادي الفتح السعودي أن التحضيرات للمباراة تسير بشكل جيد منذ أن بدأت قبل يومين وعقب نهاية المباراة الأخيرة في الدوري ضد العين، وجميع اللاعبين في وضع بدني جيد باستثناء حارس المرمى علي خصيف والمغربي مبارك بوصوفة اللذان تخلفا عن مرافقة البعثة لتلقي العلاج في أبوظبي، مؤكدا أنه سيدفع في مباراة الثلاثاء بأفضل تشكيلة متاحة، كما عبر عن ثقته في قدرة جميع العناصر المتواجدة بالقائمة على تقديم أفضل أداء ممكن في اللقاء.

وذكر تين كات أنه كان مضطرا لإراحة اللاعبين الأساسيين في الجولتين السابقتين، بسبب القائمة المنقوصة لفريقه وصعوبة اللعب على بطولتين قويتين في نفس الوقت بنفس التشكيلة، لاسيما وأن الفريق كان يستعد لمواجهتين من العيار الثقيل في دوري الخليج العربي أمام الأهلي والعين، وكان لابد من إراحة الأساسيين .

يذكر أن الجزيرة خسر المواجهتين السابقتين أمام لخويا القطري (3-0) وخوزستان استقلال الإيراني (1-0) ليحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة بدون نقاط.

الخبر من المصدر