برعاية

#سواريز يرفض فقدان الأمل

#سواريز يرفض فقدان الأمل

أقر مهاجم برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، عقب خسارتهم المفاجئة أمام ديبورتيفو لا كارونيا 1-2، الأحد، في الجولة 27 من الدوري الإسباني، بأنهم “خاضوا الشوط الأول بنوع من الاسترخاء، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه عندما تهدر الوقت، يأتي العقاب مباشرة”.

وفي تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء، قال سواريز: “أعتقد أننا أهدينا المنافس بعض الوقت في الشوط الأول، وفي كرة القدم، عندما تمنح دقائق فتأتي الفرص ضدك ومن ثم العقاب.. الخصم ينافس من أجل البقاء، وكنا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة للغاية.. عادلنا النتيجة سريعاً في الشوط الثاني ولكنهم سجلوا هدف الفوز من كرة ثابتة”.

وأضاف اللاعب الأوروغوياني: “ضغطوا علينا حتى سجلوا، ولكن من الواضح أن هناك بعض الجوانب يجب تحسينها، فزنا من قبل، وأحياناً ستخسر.. وعندما يحدث هذا، فعلينا التحسن”.

واستبعد سواريز أن يكون المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون، الأربعاء الماضي، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن النهائي (6-1) له دور في خسارة اليوم.

وقال في هذا الصدد: “لم ندفع فاتورة الجهد الكبير، كان أمامنا عدة أيام من أجل الراحة والاستشفاء.. الليغا ما زالت في الملعب ولن نستسلم وسنواصل القتال.. لدينا أسبوعاً طويلاً من أجل استعادة عافيتنا”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا