برعاية

رياضة حكم مواجهة موناكو فأل سيئ لمانشستر سيتي

رياضة  حكم مواجهة موناكو فأل سيئ لمانشستر سيتي

لقطة من لقاء السيتي وموناكو ذهابا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تعيين الإيطالي جيانلوكا روكي، حكمًا لمباراة مانشستر سيتي أمام ضيفه موناكو (الثلاثاء)، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وهو ما يمثل فألا سيئا للفريق الإنجليزي.

وسبق لروكي أن أدار مباراتين للسيتي أمام عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، في دوري الأبطال، وفشل الفريق الإنجليزي في تحقيق الفوز خلال المباراتين، حيث اكتفى في الأولى بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام الريال في موسم 2011-2012، وخسر الثانية ضد برشلونة بهدف دون رد وكانت في موسم 2014-2015، وخرج من البطولة في المرتين.

وواجه روكي انتقادات عديدة من الصحف الإسبانية، وتعرض لعقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي، على خلفية احتساب ركلة جزاء غير صحيحة للسيتي في مواجهة الريال.

وعلى الجانب الآخر، تولى روكي مهمة تحكيم مباراة واحدة لموناكو وكانت أمام توتنهام هوتسبير اللندني، في سبتمبر الماضي في دور المجموعات، وانتهت بفوز نادي الإمارة الفرنسية بهدفين لهدف، على ملعب "ويمبلي".

يذكر أن السيتي حقق فوزا غير مريح على أرضه ذهابا بنتيجة 5-3، ويحتاج الفريق الفرنسي للفوز بهدفين نظيفين على الأقل من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ8.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا