برعاية

رياضة الجزيرة الإماراتي يبدأ رحلة الأمل الآسيوي الأخير

رياضة  الجزيرة الإماراتي يبدأ رحلة الأمل الآسيوي الأخير

غادرت بعثة الفريق الأول لنادي الجزيرة الإماراتي (الاثنين) أبوظبي متجهة إلى مدينة الأحساء السعودية، لمواجهة صاحب الأرض والجمهور فريق الفتح السعودي، في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا 2017.

وتعتبر المباراة هي الأمل الأخير لمتصدر الدوري الإماراتي للإبقاء على حظوظه في قطع تذكرة التأهل الآسيوية لدور الـ16، بعد خسارته في المباراتين الأوليين له امام لخويا القطري 0-3، واستقلال خوزستان الإيراني 0-1، كما أن منافسه يسعى هو الآخر للإبقاء على حظوظه، بعدما جمع نقطة واحدة من مباراتيه الأوليين بالتعادل في الجولة الماضية مع لخويا 2-2، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الاستقلال 0-1.

وضمت البعثة التي ترأسها حمد الحر السويدي، عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، جميع اللاعبين المقيدين في قائمة الجزيرة الآسيوية، حيث تتجه البعثة للإقامة في فندق إنتر كونتيننتال الأحساء.

وتعود البعثة إلى العاصمة أبوظبي بعد نهاية المباراة مباشرة، حيث ينضم الخماسي الدولي علي خصيف، وفارس جمعة، ومحمد فوزي، وخلفان مبارك، وعلي مبخوت لمعسكر المنتخب االإماراتي استعدادا لمواجهتي اليابان وأستراليا ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا