برعاية

التعاون أمام أهلي دبي والأهلي يستضيف العين

التعاون أمام أهلي دبي والأهلي يستضيف العين

دبي - يلتقي نادي الأهلي الإماراتي مع ضيفه التعاون السعودي يوم الاثنين على ستاد راشد في دبي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2017.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الاستقلال الإيراني مع ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي على ستاد آزادي في طهران.

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام لوكوموتيف والأهلي والتعاون.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 11 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي التعاون مع الأهلي على ستاد الملك عبدالله في البريدة، ولوكوموتيف مع الاستقلال على ستاد لوكوموتيف في طشقند.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي على الاستقلال 2-1 في دبي والتعاون على لوكوموتيف 1-0 في البريدة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز لوكوموتيف على الأهلي 2-0 في طشقند، والاستقلال على التعاون 3-0 في مسقط.

وفي جدة يطمح نادي الأهلي السعودي في تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يتقابل مع ضيفه العين الإماراتي يوم الاثنين على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2017.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً بونيودكور الأوزبكي مع ضيفه زوباهان الإيراني على ستاد بونيودكور في طشقند.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للعين ونقطة لزوباهان، في حين لا زال رصيد بونيودكور خالياً من النقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا