برعاية

رياضة مدرب فياريال يتمنى التوفيق لمنافسه

رياضة  مدرب فياريال يتمنى التوفيق لمنافسه

لم يخف فران إسكريبا، المدير الفني لفياريال، سعادته بالفوز الثالث على التوالي الذي حققه الفريق أمام سيلتا فيجو (0-1) مساء الأحد في الجولة 27 لليجا، والذي منحهم فرصة الارتقاء للمركز الخامس والابتعاد عن منافس مباشر لهم على المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية. 

لكن الفوز لم يمنع إسكريبا من تمنى التوفيق لمنافسه سيلتا فيجو في بطولة الدوري الأوروبي بوصفه الممثل الإسباني الوحيد الآن بالمسابقة.

وقال إسكريبا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "على الرغم من أن سيلتا أراح العديد من لاعبيه، إلا أننا كنا ندرك أن النسق العالي لهذه المباريات من الممكن أن يكون لصالحنا. كنا مرتاحين في الشوط الأول وتقدمنا بهدف وفي النصف الثاني كنا نريد تسجيل الثاني لأننا كنا نعرف أن الأمور ستتعقد مع اقتراب النهاية".

وأضاف: "لكن هذا لم يحدث على الرغم من استحواذ الخصم على الكرة في منتصف ملعبنا، إلا أننا لم نتعرض لاختبارات حقيقية والحارس أندريس لم يتصدى لأي كرة خطيرة. أكثر ما اسعدني هو الرغبة في تقديم شوط ثان جيد".

كما أقر إسكريبا بأن فارق الـ13 نقطة مع سيلتا كبير ولكنه لم يستبعده من حسابات المنافسة على المقاعد الأوروبية قائلا: "لديهم هدف جميل في بطولة الدوري الأوروبي. هم الممثل الإسباني الوحيد في البطولة ونتمنى فوزهم. ما زالت تتبقى 33 نقطة وسنقاتل من أجل حصدها جميعا، وسنرى إلى أين سنصل في النهاية".

وبهذه النتيجة، يحقق فياريال انتصاره الثالث على التوالي، الـ13 هذا الموسم، ليرتفع رصيده لـ48 نقطة ويرتقي للمركز الخامس بفارق الأهداف أمام ريال سوسييداد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا