برعاية

من هو المرشح الأبرز لخلافة فينجر في آرسنال ؟

من هو المرشح الأبرز لخلافة فينجر في آرسنال ؟

يتعرض المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال لهجوم كبير بعد النتائج السيئة التي يحققها فريق الجانزر في الآونة الأخيرة وكان أخرها الخروج من الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي بالأمس بعد الخسارة من واتفورد بنتيجة 1-2.

الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي والتي تعتبر بطولة الآرسنال المفضلة في السنوات الأخيرة ليست سبب حملة الانتقادات الكبيرة التي شنتها جماهير الفريق على فينجر ، فآرسنال قريب من الخروج من دوري أبطال أوروبا ويبدو أنه أيضاً بعيداً عن تحقيق لقب البريمر ليج الأمر الذي دفع جريدة الميرور لنشر تقرير حول أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفني للفريق اللندني بعد إقالة فينجر.

المدير الفني لنادي أياكس وأحد أفضل المدربين الهولنديين في الوقت الحالي نجح في الفوز مع ناديه بالدوري في أربع مواسم متتالية لكن عدم لعبه من قبل في إنجلترا أو عمله كمدرب سيصعب من مسؤولية توليه منصب المدير الفني لآرسنال.

مساعد فينجر وأكثر المرشحين معرفة بخفايا الفريق ويبدو خياراً جيداً خاصة وأن اللاعبين يعرفونه لكن عدم توليه مسؤولية فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز قد يضعف من فرصه.

رودجرز هو أكثر المرشحين خبرة في الدوري الإنجليزي حيث عمل كثيراً مع ليفربول ومن قبلهم سوانزي سيتي لكنه لم ينجح في الفوز بأي لقب خلال فترة توليه الريدز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا