برعاية

"ميسي يحتفل مع الجماهير"..اللقطة التاريخية التي "فجّرت" مواقع التواصل

"ميسي يحتفل مع الجماهير"..اللقطة التاريخية التي "فجّرت" مواقع التواصل

سجلت الصورة التي التقطها أحد المصورين المتواجدين في ملعب "كامب نو"، أرقاما قياسية للغاية، وهي الصورة التي ظهر فيها النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، يحتفل بشكل هيستيري مع المشجعين، بعد تسجيل لاعب برشلونة، سيرجيو روبرتو، الهدف السادس الذي جعل الفريق الكتالوني يحقق "معجزة كروية" ويتأهل على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

والتقط المصور المكسيكي المستقل "سانتياغو غارسيس" الصورة التي انتشرت بشكل خيالي في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر وانستغرام"، لتحصد أرقاما غير مسبوقة، بحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية، بعدما سجلت معدلات إعجاب قياسية وتداولها مرتادو مواقع التواصل بشكل مذهل.

وسجل روبرتو هدف برشلونة السادس في شباك سان جيرمان، لينفجر "كامب نو" فرحا، وركض اللاعبون بشكل هيستري بعد الهدف الذي جاء في الوقت القاتل. لكن ميسي اختار الذهاب خلف مرمى الفريق الفرنسي والاحتفال بشكل لا يصدق مع الجماهير المتواجدة هناك، ليلتقط المصور غارسيس (41 عاما)، الذي اعتاد على التصوير لنادي برشلونة منذ 4 سنوات، تلك اللحظة التي انتشرت بشكل خيالي بعد اللقاء.

وحصلت الصورة على عدة أرقام قياسية عالمية بحسب الصحيفة الكتالونية؛ إذ سجلت على موقع "إنستغرام" 4.8 ملايين مشاهدة و34.600 تعليقا، وهي ثالث أفضل رقم تاريخي، كما ذكر النادي الذي نشرها على موقعه في انستغرام أنها حصدت 1.6 مليون في أول 36 ساعة من عرضها.

وحصدت اللقطة التاريخية التي يحتفل فيها ميسي للمرة الأولى بمثل تلك الصورة مع الجماهير في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على 2.6 مليون إعجاب، مقابل 56 مليون مشاهدة و5000 تعليق من مرتادي الموقع في أول 36 ساعة من عرضها، وهو رقم تاريخي أيضا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا