برعاية

رياضة لاكورونيا يشكل خطرا مزدوجا على برشلونة

رياضة  لاكورونيا يشكل خطرا مزدوجا على برشلونة

يدخل برشلونة مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، على ملعب الرياثور، في الجولة 27 من الدوري الإسباني، وذلك أولا بسبب المخاوف من تلقى أي من ليونيل ميسي أو جيرارد بيكيه لبطاقة صفراء قد تحرمه من المباراة المقبلة للفريق أمام فالنسيا في الكامب نو، وثانيا بسبب شراسة المنافس وتطور مستواه خلال المباريات الأخيرة.

وتلقى كل من بيكيه وميسي 4 بطاقات صفراء في الليجا، وفي حال حصول أي منهما على إنذار خامس فإنه سيبتعد عن لقاء الخفافيش، وفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وهو ما قد يؤثر على الفريق في مباراة فالنسيا المهمة، لا سيما مع تقلب مستوى الخفافيش خلال المباريات الأخيرة ورغبتهم في الابتعاد عن منطقة الخطر.

أما الخطر الثاني الذي يواجه برشلونة فهو فريق ديبورتيفو لاكورونيا نفسه، الذي تطور بقوة تحت قيادة المدرب الإسباني بيبي ميل، واستطاع التعادل أمام أتلتيكو مدريد بهدف لمثله في أول لقاء له مع ابناء الرياثور ، إضافة إلى فوزه على سبورتنج خيخون بملعب المولينون بهدف نظيف بعد ذلك.

وحصل ميسي على 4 بطاقات صفراء أمام ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا وأتلتيكو مدريد للاحتجاج فيما نال إنذارا أمام إشبيلية لإضاعة الوقت.

أما المدافع بيكيه فحصل على 3 إنذارات أمام سيلتا فيجو وريال بيتيس وأتليتك بلباو بسبب مخالفة داخل الملعب، بينما نال بطاقة صفراء للاحتجاج أمام فياريال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا