برعاية

على طريقة البرازيلي كارلوس..لاعب إماراتي يسجل هدفاً من "ركنية"

على طريقة البرازيلي كارلوس..لاعب إماراتي يسجل هدفاً من "ركنية"

سجل لاعب فريق النصر الإماراتي، محمود خميس، هدفا غاية في الروعة والجمال وذلك في شباك فريق الشباب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وانبرى المدافع البالغ من العمر 29 عاما لتنفيذ ركلة ركنية لفريقه في الدقيقة (54) من زمن المباراة، ليفاجئ خميس الجميع بإرسال الكرة إلى الزاوية الصعبة لحارس مرمى فريق الشباب، نادر رجب، مسجلا أحد أجمل أهداف الدوري الإماراتي إن لم يكن الأجمل على الإطلاق.

وأعاد لاعب فريق النصر إلى الأذهان بهدفه الذي سجله في مرمى الشباب، الأهداف الرائعة التي سبق أن سجلها أسطورة الدفاع البرازيلية، روبرتو كارلوس، الذي اشتهر بتسجيل الأهداف المقوسة من الركلات الثابتة والركنية.

وحظي الهدف الذي سجله خميس، على طريقة كارلوس الذي سجل العديد من الأهداف على مدار مسيرته مع المنتخب البرازيلي أو ريال مدريد وبقية الفرق التي لعب بها، بموجة إعجاب كبيرة بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وساهم الهدف الذي دونه محمود خميس - وهو الأول له في المسابقة - في تحقيق انتصار مستحق لفريق النصر بأربعة أهداف نظيفة، ليحافظ الفريق على مركزه سادسا برصيد 32 نقطة، واحتل الشباب المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا