برعاية

خاص | إنس: يجب أن يستهدف اليونايتد الفوز بالدوري الأوروبي

خاص | إنس: يجب أن يستهدف اليونايتد الفوز بالدوري الأوروبي

نجم الشياطين الحُمر الأسبق يقدم نصيحته لمورينيو وفريقه...

أدلى نجم خط وسط نادي مانشستر ومنتخب إنجلترا الأسبق "بول إنس" مقابلةً حصريةً مع موقع جول، شدد من خلالها على اعتقاده بأن بطولة الدوري الأوروبي يجب أن تكون الشغل الشاغل للشياطين الحمر في الفترة المقبلة، في ظل انخفاض مستواهم في مسابقة البريميرليج.

وكان اليونايتد قد عاد بنقطةٍ من رحلته الشاقة لمواجهة روشتوف الروسي في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين أول أمسٍ الخميس، فيما يستعد الفريق لمواجهة تشيلسي في ربع نهائي كأس إنجلترا بعد غدٍ الإثنين.

وقال إنس "في بداية الموسم، كان الدوري الأوروبي مهماً بالنسبة لمورينيو لأنه كان حديث عهدٍ بفريق اليونايتد ولم يكن يعرف شيئاً عن الفريق، فكان من الضروري له أن يعتمد على مباريات تلك المسابقة حيث اعتبرها بمثابة بطولةٍ إضافيةٍ تساعده على الوصول للتوليفة الأفضل من حيث الثبات والتوازن".

"أعتقد أن الدوري الأوروبي بات أهم بطولةٍ بالنسبة للفريق الآن لأنها المسابقة التي يمكن من خلال الفوز بها أن يتأهل اليونايتد لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فمن الواضح أن المنافسة ليست سهلةً مع الـ6 الأوائل في البريميرليج من أجل الظفر بمركزٍ في المربع الذهبي للبطولة للتأهل لدوري الأبطال، وتسبب التعادل الأخير 1-1 مع بورنموث في إحباط تلك التوقعات بشكلٍ أكبر".

وأكمل النجم الذي لعب أيضاً بقمصان أندية وست هام، الإنتر وليفربول سابقاً "لذا، أعتقد أن الدوري الأوروبي يجب أن يتحول لشئٍ هامٍ جداً جداً بالنسبة لمورينيو، فهو يمتلك فريقاً كبيراً وتتوفر لديه الكثير من البدائل القادرة على الدخول لتغيير مسار المباريات وصناعة الفارق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا