برعاية

رياضة الفراج يجدد مناوشاته مع مرتضى بعد هدف كهربا

رياضة  الفراج يجدد مناوشاته مع مرتضى بعد هدف كهربا

كهربا يحتفل بهدفه في النصر

أعاد الهدف الذي سجله محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح فريق اتحاد جدة المعار من صفوف الزمالك المصري، في شباك النصر، وتوج به فريقه بلقب كأس ولي العهد بعد غياب دام لأكثر من 13 عاما، إشعال الصراع بين الإعلامي السعودي وليد الفراج ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

واشتغل الفراج، مقدم برنامج "أكشن يا دوري" الهدف الذي سجله كهربا من أجل تجديد مناوشاته مع رئيس النادي الأبيض أثناء تقديمه لتقرير المباراة عبر برنامجه، حيث علق قائلا " الله يعينا على مرتضى".

وكان الفراج قد دخل في حرب كلامية مع رئيس الزمالك الذي طلب الحصول على 40 مليون يورو مقابل بيع عقد اللاعب الذي يرتبط مع النادي المصري بعقد يتبقى فيه 5 سنوات، وفقا لما صرح به منصور.

ودخل عمرو عبد الحق، مقدم برنامج "صدى الرياضة" بقناة صدى البلد المصرية، على خط الحرب الكلامية، وهاجم الفراج بشدة، قائلا: "من حق الزمالك أن يطلب 60 مليون دولار ومركبي أرز.. أتابع البرامج بقنوات (إم بي سي)، وحينما يأتي برنامج الفراج لا أفهم منه شيئا. تصريحات الفراج لم تكن تخص الزمالك فقط، رسالتي للفراج تعالي إلى مصر، وادخل في معركة مع مرتضى".

وكان المعلق الإماراتي فارس عوض، الذي علق على مباراة الاتحاد والنصر، استغل هدف كهربا لترك بصمته هو الآخر في هذا الصراع، وقال ساخرا بعد تسجيل اللاعب للهدف إن سعره سيصبح الآن 100 مليون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا