برعاية

اهتمام نائب الملك بأبناء الشهداء يتجلى في ليلة رياضة الوطن

اهتمام نائب الملك بأبناء الشهداء يتجلى في ليلة رياضة الوطن

وصل نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف إلى إستاد الملك فهد الدولي بين شوطي المباراة وكان في استقباله أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر ورئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ..

من جديد تشهد المناسبات الرياضية الكبرى حضوراً وتواجداً لأبناء شهداء الواجب الذين قدموا أوراحهم فداء لوطنهم وأرضهم التي ظلت تنعم بالأمن، إذ تواجد عدد من أبناء شهداء الواجب في المقصورة الرئيسية لاستاد الملك فهد لمشاهدة المباراة بالقرب من نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف في موقف معتاد يبرهن على الاهتمام الكبير بعائلات وأبناء الأبطال الذي قدموا أكبر التضحيات في سبيل الحفاظ على أمن المملكة وأراضيها من شرور الإرهاب، وتجاوب راعي المباراة مع الأبناء الذين أصروا على التقاط صور الـ"سيلفي" مع "قاهر الإرهاب" وهم يرتدون الزي العسكري في دلالة على فخرهم بما قدمه آباؤهم من عمل وتضحية ستظل خالدة في ذاكرة السعوديين.

*بدأت الجماهير التوافد على ملعب المباراة من بعد صلاة الجمعة وتكدست أعداد كبيرة من الجماهير قبل افتتاح الأبواب.

*بتوجيه من ولي العهد خصصت إدارة الاستاد جزءاً من المنصة لأبناء شهداء الواجب الذين حظوا باستقبال حافل وتابعوا المباراة من الأماكن المخصصة لهم.

بدعوة من الهيئة العامة للرياضة تواجد أطقال جمعية صوت متلازمة «داون» في مدرجات الاستاد.

*حظي رجال الأمن بتصفيق كبير من قبل الجماهير الحاضرة التي عبرت عن حبها ودعمها لهم من خلال تحيتهم.

شهدت شبابيك التذاكر ازدحاماً كبيراً بعد تأخر فتح البوابة رقم ستة عن الموعد المخصص لها, بينما شهدت باقي الجهات إنسيابية كبيرة في عملية البيع والدخول.

تزينت مدرجات استاد الملك فهد الدولي بـ»تيفو» حمل عبارة #كلنا للوطن في مواجهة الملعب المخصصة لجماهير الفريقين قبل دخول المشجعين إلى أرض الملعب مما ساهم في نجاح اللوحة الوطنية الرائعة، وسط تنفيذ ومتابعة من قبل الهيئة العامة للرياضة.

*جماهير النصر أضافت «تيفو» آخر خاصاً بها في المنطقة المخصصة لجماهير النصر خلف المرمى بينما زينت مدرجات الاتحاد بأعلام طويلة.

*رافق المهاجم الموقوف إنضباطياً فهد المولد بعثة فريقه في الحافلة التي أقلتهم إلى الملعب برفقة الحارس المصاب عساف القرني, وتابعا المباراة من المدرجات.

تواجد قائد الاتحاد السابق محمد نور في منصة الاستاد برفقة والد محور الاتحاد فهد الأنصاري، وحظي نور بترحيب جماهيري كبير، كما تواجد مدافع الاتحاد المصاب عمار الدحيم الذي حضر خصيصاً من قطر لمؤازرة زملائه اللاعبين.

*تواجد في المدرج النصراوي حارس المرمى الجديد وليد عبدالله الذي لا يحق له المشاركة في المباراة كونه شارك في البطولة ذاتها مع فريقه السابق الشباب, بالإضافة إلى المحور المصاب عبدالعزيز الجبرين.

*حصل مهاجم النصر نايف هزازي على ترحيب كبير وخاص من الجماهير وهو الذي كان مهاجماً لفريق الاتحاد.

*بعد تغير المكان المخصص لرابطة الاتحاد شهد المدرج الاتحادي انتقال الجماهير من واجهة الملعب الرئيسية إلى المدرج يمين المنصة لمشاركة الرابطة في أهازيجها.

*الساعة الثامنة مساء أبواب استاد الملك فهد الدولي بالرياض تغلق لامتلاء الطاقة الاستيعابية بالجماهير والأمن يبعد الجماهير المتبقية خارج أسوار «الدرة».

*حظيت مبادرة الأمير الوليد بن طلال بتقديم مليون ريال للفريق الفائز بإعجاب وتداول من قطبي النهائي.

*حصل رئيسا الناديين على اهتمام كبير من رجال الإعلام عند دخولهما أرض الملعب بالإضافة إلى تشجيع كبير من قبل الجماهير في المدرجات.

*حرص رئيسا الناديين الأمير فيصل بن تركي وحاتم باعشن على التواجد في دكة البدلاء ودعم وتحفيز لاعبي فريقيهما طوال وقت المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا