برعاية

مونتيلا: آمل أن يستفيد ميلان من أخطاء الحكام مثل يوفنتوس

مونتيلا: آمل أن يستفيد ميلان من أخطاء الحكام مثل يوفنتوس

مدرب الروسونيري يكشف عمَّا ينقص فريقه ليصل لمستوى البيانكونيري...

حاول المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي "فينتشينزو مونتيلا" التهدئة من روع لاعبي فريقه الذين انتابتهم حالة غضبٍ شديدةٍ عقب قرار الحكم الإيطالي دافيدي ماسا باحتساب ركلة جزاءٍ مثيرةٍ للجدل في الثواني الأخيرة من مباراتهم أمام متصدر ترتيب السيري آ يوفنتوس، ليسجل ديبالا هدفاً تسبب في فوز فريقه بطريقةٍ دراماتيكيةٍ في آخر لحظةٍ بـ2-1 على الروسونيري في قمة الجولة الـ28 من المسابقة التي يحمل اليوفي لقبها في الأعوام الـ5 الماضية.

ففي تصريحاته لشبكة ميدياسيت بريميوم عقب نهاية اللقاء، قال مدرب الديافولو "لكلٍ منَّا تفسيره لقرار الحكم، ولكنني أود الاعتذار عما حدث -محاولة باكا الاعتداء على الحكم قبل أن يتدخل مونتيلا بنفسه ليمنعه- في نهاية اللقاء، فقط كان خطاً لا يُغتفر".

وأضاف قائلاً "ماسا أخبرني أنه يتحمل مسؤولية اتخاذ قرار احتساب ركلة الجزاء، ورغم أنني علمت أنه كان في وضعٍ لا يسمح له برؤية اللقطة بطريقةٍ واضحة، إلا أنني لا أحبذ الحديث عن الحكام عموماً، رغم كون الأمر صعباً أن أتجنبه في مباراةٍ مثل تلك... لا أحب الحديث عن التحكيم، فلطالما أكَّد لنا الحكام أنهم لا يتبعون لقطة تعويض الخطاً بخطأٍ أخرٍ إن كنتم تشيرون للقطة زاباتا، على الرغم من أن احتساب ركلة جزاءٍ في وقتٍ مبكرٍ يختلف عن احتسابها قـ95".

وأكمل مدرب ميلان مُوضحاً "الشكوى من أخطاء الحكام لن تفيدنا بأي شئ، فيجب علينا أن نحافظ على الهدوء والتركيز وأن نتقبل حقيقة أن الحكام معرضون لارتكاب مثل تلك الأخطاء، "آملين أن تصب في مصلحتنا يوماً ما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا