رياضة غموض موقف "مباركي الترجي" من الموقعة الأفريقية

رياضة غموض موقف "مباركي الترجي" من الموقعة الأفريقية

منذ 7 سنوات

رياضة غموض موقف "مباركي الترجي" من الموقعة الأفريقية

قرر الإطار الطبي للترجي الرياضي التونسي، بالتشاور مع الجهاز الفني، إخضاع الظهير الأيمن إيهاب المباركي لاختبار طبي صباح (السبت) لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها في مواجهة حوريا الغيني، لحساب الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا.

وكان اللاعب السابق للبنزرتي تعرض لإصابة عضلية، يوم الأحد الماضي، خلال مواجهة اتحاد بن قردان المندرجة في إطار مرحلة التتويج بلقب الدوري التونسي، وفي انتظار اتضاح الصورة بصفة نهائية في خصوص درجة جاهزية اللاعب، قام المدرب فوزي البنزرتي بتجربة خيارين في مركز الظهير الأيمن يتمثل الأول في علي المشاني، والثاني في الجوكر غيلان الشعلالي.

ويعتبر المباركي من اللاعبين المفاتيح في تشكيلة نادي العاصمة التونسية حيث شارك في 19 مباراة خلال الموسم الحالي صنع خلالها 5 أهداف.

ويبحث الترجي عن تجديد العهد مع لقب أمجد الكؤوس الأفريقية، الغائب عن خزائنه منذ نسخة 2011  التي فاز بها على حساب الوداد البيضاوي (1-0 في مجموع المباراتين).

ويجدر التذكير بأن "نادي الدم و الذهب" يملك ذكريات سيئة مع حوريا الغيني، الذي أزاحه منذ الدور الأول لنسخة 1992 لدوري أبطال أفريقيا (5-4 بضربات جزاء بعد انتهاء المقابلتين بنتيجة التعادل 2-2).

الخبر من المصدر