برعاية

مهاجم ليون الفرنسي يعيد ذكريات "احتفال" كانتونا الشهير

مهاجم ليون الفرنسي يعيد ذكريات "احتفال" كانتونا الشهير

سجّل ألكسندر لاكازيت هدفاً رائعاً لفريقه ليون الفرنسي في شباك روما الإيطالي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس في ذهاب دور الستة عشر لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، ليساهم في انتصار فريقه 4-2.

وسدد المهاجم الفرنسي البالغ من العمر (25) عاماً كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة التي احتضنها استاد "بارك أولمبيك ليون" معقل الفريق، مسجلاً الهدف الرابع لفريقه في مرمى الحارس أليسون، ولم يكتف بذلك فحسب؛ بل احتفل على طريقة مواطنه الشهير، إريك كانتونا.

ووقف ألكسندر لاكازيت بعدما سجل الهدف دون حراك وكأنه غير مبالٍ بالهدف وسط فرحة زملائه في الفريق الفرنسي، ليعيد إلى الأذهان احتفال مواطنه الشهير إريك كانتونا بالهدف الذي سجله لمانشستر يونايتد الإنكليزي في شباك فريق سندرلاند خلال المباراة التي جرت في ديسمبر/ كانون الأول من عام 1996.

وسجل كانتونا آنذاك أحد أجمل أهدافه خلال مسيرته مع اليونايتد، كما خطف الأنظار من مشجعي مانشستر في "أولد ترافورد" حينما احتفل بطريقة غريبة للغاية بعدما أخذ يوجه نظراته كرسالة لمنتقديه، في مشهد خلد بأذهان عشاق ومتابعي كرة القدم الإنكليزية والعالمية بشكل عام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا