برعاية

رياضة صورة ميسي وسط جماهير البرسا تتخطى 65 مليون مشاهدة

رياضة  صورة ميسي وسط جماهير البرسا تتخطى 65 مليون مشاهدة

تخطت صورة نجم كرة القدم العالمي، ليونيل ميسي، مع أنصار برشلونة احتفالا بالهدف السادس لفريقه والذي أكمل "انتفاضة تاريخية" في دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي في ملعب كامب نو، 65 مليون مشاهدة عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي

والتقطت الصورة من خلال المصور المكسيكي سانتياجو جارسيس، خلف ظهر الجماهير وأمامهم ميسي الذي توجه نحوهم للاحتفال بهدف سيرجي روبرتو، وصعد نحو المدرجات، ملوحا بيده اليمنى لأعلى احتفالا بالتأهل "غير المسبوق" لفريق في دوري الأبطال رغم الخسارة ذهابا برباعية نظيفة.

ويقول جارسيس، الذي يعمل منذ 4 أعوام بالنادي الكتالوني "الصورة ايقونية، إنها رمز، صورة ستحفر في تاريخ كرة القدم" وفيها يظهر ميسي وكأنه ملك وسط أتباعه الذين يلوحون بأيديهم احتفالا بقدومه.

وأضاف "الصورة ترمز لشخصية، وتضع نهاية لمرحلة ما مرت بها هذه الشخصية. إذا جاءت هذه الصورة عقب الهدف الأول وبعدها لم يحقق الفريق الانتفاضة لما كان لها أهمية".

وانتشرت الصورة بسرعة البرق عقب اللقاء، الذي حقق برشلونة فيه انتفاضة تاريخية لم تتحقق من قبل في تاريخ دوري الأبطال الأوروبي، وصعد إلى ربع النهائي بشكل "لا يصدق"، وذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتخطت الـ65 مليون مشاهدة.

وعبر (فيسبوك) شاهد الصورة 65 مليون شخص عبر موقع البرسا الرسمي، وسجلت نحو 3.3 مليون تعبير (2.6 مليون اعجاب)، وتم تداولها أكثر من 220 ألف مرة ونتج عنها أكثر من 5 آلاف تعليق.

وبعدها بـ36 ساعة، نشرت الصورة عبر موقع البرسا الرسمي في (إنستجرام)، وشاهدها أكثر من 6.8 مليون مستخدم وأثارت تعليق أكثر من 34 ألف شخص.

وفي (تويتر) تخطى عدد مشاهدي الصورة 2.5 مليون شخص، بأكثر من 28 ألف "إعجاب" وأكثر من 21 ألف "إعادة نشر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا