رياضة هوملز يداعب مختارين بسبب هدف الشهر

رياضة هوملز يداعب مختارين بسبب هدف الشهر

منذ 7 سنوات

رياضة هوملز يداعب مختارين بسبب هدف الشهر

داعب مات هوملز مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني زميله السابق في بروسيا دورتموند،  هنريك مختارين لاعب مانشستر يونايتد الحالي بعد اختيار هدفه ليكون الأفضل في البريميير ليج في شهر فبراير.

وفاز الهدف الأول لليونايتد في مرمى ليستر في لقاء الجولة رقم 24 في الخامس من فبراير الفائت بأفضل أهداف شهر فبراير في البريميرليج.

وانطلق مختارين من بعد وسط الملعب وتجاوز مدافعي فريق ليستر ثم أكمل الانطلاقة وانفرد بالحارس وسدد في الزاوية البعيدة لمرمى أصحاب الأرض.

وكتب هوملز موجهاً تغريدة عبر شبكة "تويتر" إلى مختارين: "استمر، أنها ربما المرة الثامنة التي تفوز بها بأفضل هدف. هل يرشحون لاعبين آخرين للفوز أم أنك فقط تحدد أحد الأهداف التي سجلتها التي تريدها أن تفوز.".

سذكر أن مختارين بات أول لاعب في الموسم يفوز بجائزة هدف الشهر مرتين بعد فوزه بها في شهر ديسمبر مقابل مرة لكل من: الأوروجواياني كريستيان ستواني والإنجليزيين جوردان هندرسون وآندي كارول والأسباني بيدرو والفرنسي ديمتري باييه.

وتزامل مختارين مع هوملز في صفوف فريق بروسيا دورتموند في المواسم الثلاثة الأخيرة قبل أن يرحلا الصيف الماضي، هوملز إلى بايرن، ومختارين إلى اليونايتد.

الخبر من المصدر