برعاية

رياضة موتا يصدم بسيارته مشجع باريسي غاضب من "فضيحة الستة"

رياضة  موتا يصدم بسيارته مشجع باريسي غاضب من "فضيحة الستة"

تعمد النجم الإيطالي لباريس سان جيرمان الفرنسي تياغو موتا، صدم أحد مشجعي باريس سان جيرمان الفرنسي بسيارته عند مغادرته لمطار "باريس لو بورجيه"، صباح اليوم الخميس.

و احتشد عدد كبير من مناصري "البي.أس.جي" أمام المطار للتعبير عن غضبهم من لاعبيهم، بعد الانسحاب القاسي أمام برشلونة الإسباني، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

و كان سان جيرمان انهزم في مباراة الرد لدور 16 أمام العملاق الكتالوني (6-1)، ليغادر المسابقة الأوروبية من الباب الصغير بعد خسارته في مجموع المباراتين (6-5).

و باستثناء الأوروجوياني إدينسون كافاني، صاحب الهدف الوحيد في موقعة "الكامب نو"، تعرض بقية اللاعبين لمضايقات عديدة من الجماهير الباريسية، مما دفع رجال الشرطة للتدخل من أجل حمايتهم.

ويرجح أن يخلّف هذه الانسحاب "الدراماتيكي" انعكاسات كبيرة على نادي العاصمة الفرنسية حيث ينتظر أن يشهد الفريق تغييرات بالجملة على المستويين الرياضي و الإداري، في ظل فشل السياسة الحالية في الارتقاء به أوروبيا.

و من حسن حظ لاعبي سان جيرمان أنهم سيخوضون مباراتهم القادمة في الدوري الفرنسي، المقررة ليوم الأحد أمام نادي لوريان، خارج ميدانهم ، مما سيجنبهم غضب جماهير "حديقة الأمراء" ...و لو مؤقتا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا