برعاية

الظفيري وبسمارك نجمي القادسية: الفوز مطلبنا الاول من لقاء الخليج

الظفيري وبسمارك نجمي القادسية: الفوز مطلبنا الاول من لقاء الخليج

أكد نجم خط وسط الفريق الأول بنادي القادسية المحترف الكويتي أحمد الظفيري على صعوبة لقاء فريقه أمام الخليج ضمن الجولة الحادي والعشرون من دوري جميل للمحترفين .

وذكر الظفيري قائلاً: الآن نحن نمر بمرحلة صعبة، وكل مباراة مهمة تمثل لنا نهائي بلا تتويج ويجب أن نفوز فيها مهما كلف الثمن وقدم شكره للجماهير القدساوية على حضورها ومساندتها لهم في الجولات السابقة .

وأضاف الظفيري في المباراة المقبلة أمام الخليج نحتاج إليهم أكثر؛ فهم وقودنا في الملعب، وهم الداعم الحقيقي لنا، وبإذن الله أنا وزملائي اللاعبون سنبذل كل ما لدينا في سبيل إسعاده،،

من جانبه عبر نجم خط وسط الفريق الأول بنادي القادسية المحترف البرازيلي بيسمارك فيرييرا على أهمية المباراة والتي ستجمعهم مع شقيقهم الخليج ضمن الجولة الحادي والعشرون من دوري جميل للمحترفين ، وشدد على ضرورة كسب نتيجة المباراة والظفر بالنقاط الثلاث مهما كلف الأمر وأنهم عازمون على اسعاد جماهير القادسية ، وأبدى بيسمارك جاهزيته للمباراة .

وعن المباراة ذكر بيسمار سوف ندخل المواجهه وتركيزنا على الثلاث نقاط ونحن كلاعبين في نادي القادسية في داخلنا حماس كبير لهذا اللقاء وسنسعى لإسعاد جماهيرنا بالفوز .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا