برعاية

توضيح لجمع الحالات التحكيمية في مباراة برشلونة وسان جيرمان

توضيح لجمع الحالات التحكيمية في مباراة برشلونة وسان جيرمان

شهدت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت جدلاً واسعاً بين متتبعي كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت المباراة معقدة جداً على الحكم دينايز أيتيكن.

ونجح برشلونة في قلب الطاولة على الباريسيين والتأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه بسداسية مقابل هدف يتيم رغم أنه كان متخلفاً برباعية نظيفة في لقاء العودة.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم جميع الحالات التحكيمية في مباراة اليوم بحسب الصحف العالمية والخبير التحكيمي في قنوات بي إن سبورت جمال الشريف.

الحالة الأولى: هدف برشلونة الأول الذي جاء برأسية لويس سواريز، هدف صحيح 100% والكرة اجتازت خط المرمى بكل وضوح.

الحالة الثانية والثالثة: لمستين يد على مدافعي سان جيرمان، اللمس بوجود بالفعل في اللقطتين لكنه لم يكن مقصوداً وكان من الصعب تجنبهما.

الحالة الرابعة: لمسة يد على ماسكيرانو واضحة في الشوط الأول داخل منطقة الجزاء، جمال الشريف أكد على أن قرار الحكم باستئناف اللعب كان صحيحاً، وهو ما أكده الخبير التحكيمي لصحيفة ماركا أيضاً، فالمدافع الأرجنتيني كان يرتكز على يده وليس بإمكانه سحبها.

الحالة الخامسة: ركلة جزاء لمصلحة برشلونة تسبب بها نيمار، خبير راديو ماركا شكك في صحة قرار الحكم، وهو ما أكدته صحيفة آس الإسبانية أيضاً، في حين يرى جمال الشريف أن ركلة الجزاء مستحقة كون مدافع سان جرمان اتجه نحو نيمار متعمداً بعد انزلاقه.

الحالة السادسة: لمسة يد على جيرارد بيكيه، نعم كان ذلك واضحاً لكن اللمس كان خارج منطقة الجزاء، وبالإعادة يتضح أن بيكيه حاول سحب يده قبل ارتطام الكرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا