برعاية

"العبقري الصامت" الجزائري بودبوز مطلوب لكبار أندية الليغا

"العبقري الصامت" الجزائري بودبوز مطلوب لكبار أندية الليغا

وجهت إدارة ناديي أتلتيكو مدريد وإشبيلية اهتماماتها نحو النجم الجزائري رياض بودبوز لاعب فريق مونبلييه الفرنسي، من أجل الظفر بتوقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظير الأداء المميز الذي يظهر به اللاعب الجزائري في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وتحت عنوان: "العبقري الصامت على أجندة أتلتيكو مدريد وإشبيلية" أكدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بودبوز واحد من أكثر اللاعبين الموهوبين في الدوري الفرنسي، أصبح مثار اهتمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد من أجل ضمه في "الميركاتو".

وقالت الصحيفة إن لاعب الوسط الجزائري البالغ من العمر (27) عاما يعيد الحديث عن اللاعب الكلاسيكي في عالم اللعبة، ويعتبر أحد الأطماع الرئيسية للعديد من الأندية بسبب مستواه المميز وسبق لفرق مثل إيفرتون وويست بروميتش ألبيون السعي وراءه وكذلك حاول سيلتا فيغو خطفه ولكن دون أن ينجح في مسعاه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجزائري يطمح إلى اللعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما سطع في صفوف فريقه الفرنسي الذي حضر إليه قادما من باستيا ولديه عقد يستمر مع مونبلييه حتى عام 2019، إذ سجل ثمانية أهداف وصنع سبع تمريرات حاسمة في 24 مباراة، مشيرة إلى أن المتابعين يلقبونه بـ "العبقري الصامت بفضل مهاراته الفنية وساقه اليسرى المذهلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا