برعاية

بالصور: جماهير الهلال ترمي قوارير المياه..!!

بالصور: جماهير الهلال ترمي قوارير المياه..!!

تداولت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا قام بالتقاطها المصور عبدالإله المحارب تظهر قيام رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد ومدير الكرة فهد المفرج يحاولان تهدئة الجماهير الهلالية

وذلك عقب قيامها بإلقاء قوارير المياه الفارغة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الجوهرة المشعة خلال مباراة الاتحاد والهلال يوم الأحد الماضي ضمن الجولة 20 من دوري جميل والتي انتهت لصالح الهلال بنتيجة 3 ـ 1.

وعلق المحارب على الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قائلا: للمعلومية فقط .. حادثة رمي القوارير لم تحدث من جماهير الاتحاد فقط ! حدثت أيضًا في المدرج الهلالي وحاول المفرج والرئيس والدكة تهدئتهم !.

واستغرب الاتحاديون من قرارات لجنة الانضباط التي صدرت اليوم ولم تتضمن معاقبة الجماهير الهلالية مؤكدين أن الناقل الرسمي للمسابقة mbc pro sport ومخرج المباراة قاما بالتركيز على لقطات جماهير الاتحاد وإلقائها قوارير المياه ولم يقوما بالأمر ذاته مع الهلاليين.

وكان الهلال قد فاز على الاتحاد بنتيجة 3 ـ 1 يوم الأحد الماضي وشهد الكلاسيكو أحداث مثيرة تسببت في عدد من القرارات أصدرتها لجنة الانضباط اليوم الثلاثاء حيث عاقبت فهد المولد بالإيقاف مباراة رسمية بالإضافة للإيقاف التلقائي لقيامه بركل لاعب فريق الهلال بطريقة عنيفة من الخلف ضمن دوري جميل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا