برعاية

رياضة برشلونة يحاول علاج ثغراته من متجر ساوثهامبتون

رياضة  برشلونة يحاول علاج ثغراته من متجر ساوثهامبتون

يضع برشلونة الإسباني كلا من سيدريك سواريز وأرويول روميو، ثنائي ساوثهامبتون، على لائحة تعاقداته خلال الصيف المقبل، من أجل علاج ثغراته الواضحة سواء في الدفاع أو وسط الملعب، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة"سبورت" الكتالونية. 

ويبحث برشلونة عن ضم ظهير أيمن مميز يعالج الثغرة الواضحة لديه في هذا المركز من خلال التعاقد مع البرتغالي سواريز، البالغ من العمر 25 عاما، في الوقت الذي يستعين فيه لويس إنريكي المدير الفني للفريق بلاعب الوسط سيرجي روبرتو للعب في هذا المركز، فيما انتهى موسم أليكس فيدال بسبب إصابة في الكاحل.

وفي الوقت نفسه فإن برشلونة يرغب في استعادة لاعبه السابق أوريول روميو، الذي يلعب في مركز لاعب الوسط المدافع، من أجل تخفيف الضغط عن سيرجيو بوسكيتس.

وسبق لروميو، البالغ من العمر 25 عاما، أن لعب في صفوف برشلونة 7 مواسم في الفئات الصغيرة والشابة، حتى باعه إلى تشيلسي ليذهب بعدها إلى ساوثهامبتون.

ويدرك برشلونة صعوبة المهمة التي أمامه في ضم ثنائي ساوثهامبتون، حيث يسعى كلود بويل المدير الفني للنادي الإنجليزي للحفاظ على عناصره الاساسية، في الوقت الذي استغنى فيه النادي عن عدد كبير من اللاعبين في السنوات الثلاث الماضية لبعض الأندية الكبرى، مثل لوك شو ومورجان شنايدرلين لمانشستر يونايتد، وديان لوفرين وساديو ماني وآدم لالانا لليفربول، وخوسيه فونتي لويستهام، وفيكتور وانياما لتوتنهام هوتسبير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا