برعاية

رالي بايبر التيار الوطني الحر

رالي بايبر التيار الوطني الحر

برعاية وزير الخارجية والمغتربين ورئيس التيار الوطني الحر الوزير المهندس جبران باسيل وضمن سلسلة نشاطاتها لعام 2017، نظمت لجنة النشاطات الشبابية في التيار الوطني الحر "رالي بايبر 2017" بمشاركة 34 سيارة من مختلف الأقضية اللبنانية، تباروا في ما بينهم لحل الأسئلة وإيجاد "الكنوز" خلال نهار ربيعي مشمس. تألف السباق من 9 مراحل هي الشياح، الحدت، بعبدا، الجديدة، غزير، عمشيت، البترون، غلبون لغاية نقطة الوصول في العقيبة.

بعد إجتياز اربع مراحل، التقى المشاركون في منطقة عمشيت، حيث تجمعت السيارات على البولفار البحري، وسلم المشاركون الأجوبة للمنظمين، قبل أن ينطلقوا مجدداً لخوض المراحل المتبقية وسط أجواء تنافسية حامية.

واختتم النهار الطويل بحفل توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في منطقة العقيبة بحضور الوزير باسيل والنواب الآن عون ونعمة الله أبي نصر ورئيس بلدية العقيبة جوزيف الدكاش والمجلس البلدي ورؤساء لجان مركزية ومنسقي اقضية في التيار الوطني الحر.

وكانت كلمة للوزير باسيل الذي شدد على أهمية النشاطات الشبابية والرياضية ودور الشباب الأساسي في الحزب الذي يشكل النواة الأساسية والمستقبلية لإستمرارية التيار شاكراً كل الذين ساهموا في انجاح هذا النشاط المميز.

وسلم الكؤوس والميداليات والجوائز النقدية للفائزين الوزير باسيل و الدكاش وجاموس حيث أتت النتائج على الشكل التالي:

1. سند الرامي - قضاء بعبدا

2. جورج أزاكوف - بيروت الأولى

3. سهام عبيد - بيروت الأولى

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا