برعاية

خاص | فيراتي: باريس سان جيرمان ليس أقوى من برشلونة

خاص | فيراتي: باريس سان جيرمان ليس أقوى من برشلونة

في عموده الحصري لموقع جول، نجم باريس سان جيرمان يرى أن أبطال فرنسا ما زال لديهم عمل للقيام به في الكامب نو، رغم التفوق ذهابًا برباعية..

أعزائي المشجعون، أعزائي لاعبو كرة القدم،

في عشية واحدة من أهم المباريات التي لعبتها على الإطلاق مع باريس سان جيرمان، أردت مجددًا أن أتحدث لكم. في كرة القدم كل شيء يحدث بسرعة للغاية. لقد كان هناك القليل من الناس الذين آمنوا بنا قبل الذهاب ضد برشلونة، ومنذ نصرنا جميعنا الآن نعتقد أننا المفضلون للفوز بدوري أبطال أوروبا. علمنا أننا امتلكنا فرصة ضد البرسا، أننا قادرون على التسبب بالمشاكل لهم، لكننا علمنا أنه كان علينا أن تقدم عرضًا مثاليًا. كان من الصعب أن أتصور ليلة كتلك التي حظينا بها.

نحن متحضرون جيدًا لمباراة العودة، مثلما كنَّا في مرحلة الذهاب. كان من الواضح أن نرى أن كل شيء عملنا عليه قبل مباراة الذهاب أتى ثماره خلال تلك الدقائق التسعين. لكننا لا نعتقد الآن أننا أفضل من البرسا. ذلك قد يكون أسوأ شيء نفعله. مونبيلييه هزمونا بنتيجة 3-0 في ديسمبر وهم ليسوا أفضل منَّا. بصدق، أعتقد أن علينا إظهار الكثير من الاحترام لمنافسينا. لقد صنعوا التاريخ في كرة القدم، وهم يملكون أفضل اللاعبين في العالم.. لدينا فرصة جيدة لإقصائهم، لكن العمل لم ينتهِ بعد. الأمر سيتطلب أداءً كبيرًا في الكامب نو. فوق كل شيء، علينا أن نكون حذرين من عدم الشعور بثقة زائدة. الذهاب كان مثالًا يمنحنا الثقة ويثبت أننا قادرون على القيام بذلك. الآن علينا بدء كل شيء من جديد.

احذروا من إساءة تفسير تعليقاتي مثلما حدث قبل مباراة الذهاب. لا، أنا لا أحلم باللعب لبرشلونة. بعد المباراة ضد بوردو سألني صحفي إسباني سؤالًا عن النادي، فشرحت له أنه لمن دواعي سروري أن يُظهر نادٍ كبرشلونة، ريال مدريد أو بايرن ميونخ اهتمامه بي. هذه فرق تضم فقط اللاعبين الكبار، لذا فمن المرضي أن يسمع المرء عن ارتباط اسمه بهم. لكن سأقولها مجددًا: أنا أشعر أنني بخير هنا في باريس وأنا أملك احترامًا عظيمًا للنادي. ربما نحن لسنا في مستوى البرسا، مدريد أو البايرن، لكننا قادرون على الوصول إلى هناك قريبًا.

بدأ مشروعنا قبل خمسة أعوام. ما الذي يعنيه ذلك على مستوى كرة القدم؟ لا شيء. رغم وصولنا إلى مثل هذا المستوى، ما زال لدينا الكثير لنقوم به يشرفني أن أكون جزءً من هذا المشروع، نحن نتحدث كثيرًا عني، لكنني لست نجم كرة قدم. هناك الكثير من اللاعبين الذين فازوا بالألقاب التي لا أملكها. أنخيل دي ماريا في باريس سان جيرمان على سبيل المثال: لقد فاز بدوري الأبطال مع ريال مدريد وكان واحدًا من افضل لاعبي النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا