رياضة رينز يدمر الوحش سترومان في نزال مرعب

رياضة رينز يدمر الوحش سترومان في نزال مرعب

منذ 7 سنوات

رياضة رينز يدمر الوحش سترومان في نزال مرعب

رينز يوجه ضربة قوية إلى سترومان

تمكن رومان رينز من الانتصار على برون سترومان، في نزال التحدي الذي أقيم بينهما بعرض "فاست لين" الذي أقيم فجر الاثنين، بعد نزال مدمر.

وبدأ النزال الذي كان من أكثر النزالات المرتقبة في عرض "فاست لين" بمواجهة بين المصارعين، وسيطر سترومان على معظم فترات النزال بينما كان رينز يحاول أن يوقف وحشية منافسه، حيث كان يستغل أية فرصة محاولا الفوز، وامتد الاشتباك بين المصارعين إلى خارج الحلبة وأسفر عن تدمير طاولة الإذاعة.

وفي النهاية استطاع رومان رينز أن ينفذ ضربتي "سبير" مدمرتين ومتتاليتين قضى بهما على برون سترومان، ثم ثبت أكتافه وفاز بالنزال وسط حالة من الإثارة أصابت الجمهور بالأداء القوي والمتميز للمصارعين.

يذكر أن الاعتداءات المتبادلة بين سترومان ورينز بدأت عندما تعاون الأخير مع جولدبيرج في تحطيم غرور سترومان بتوجيه ضربة "سبير" مزدوجة إليه في عرض "رو" أوائل شهر يناير الماضي، ورد سترومان الصفعة لرينز بالتدخل في نزاله أمام كيفين أوينز على لقب WWE العالمي في عرض "رويال رامبل" الماضي، وضرب سترومان رينز ففاز أوينز بالنزال واحتفظ باللقب، وقد أعلن سترومان أن سبب تدخله هو إيقاف انطلاقة رينز، والحصول على فرصة للمنافسة على لقب WWE أمام حامله كيفين أوينز.

وقد ثأر رينز من سترومان بالتدخل في نزاله أمام كيفين أوينز وضرب سترومان ليحتفظ أوينز باللقب على الرغم من خسارته، وبعد انتهاء النزال واصل رينز ضرب سترومان بقوة وعنف، وامتد ذلك إلى خارج الحلبة حيث قام رينز بحركة سبير قوية ضد غريمه.

ورد سترومان الصفعة لرينز بالتشويش عليه في نزاله أمام ساموا جو فخسر النزال، وبعد نهاية النزال قام سترومان بضرب رينز بضراوة ودمره.

وحدث اعتداء آخر بين سترومان ورينز في منتصف شهر فبراير الماضي عندما اعتدى رومان رينز على برون سترومان بعد فوز الأخير في نزال أمام مارك هنري أقيم في عرض "رو" بلاس فيجاس، لكن سترومان واجه الاعتداء بتدمير رومان رينز.

الخبر من المصدر