برعاية

رياضة جولدبرج يسحق أوينز في دقيقة ويتوج بلقب WWE العالمي

رياضة  جولدبرج يسحق أوينز في دقيقة ويتوج بلقب WWE العالمي

جولدبرج يقوم بحركة سبير ضد أوينز

توج البطل الأسطوري جولدبرج ببطولة WWE العالمية، بعد انتصاره على كيفين أوينز حامل اللقب في أقل من دقيقة، في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض "فاست لين" الذي أقيم فجر الاثنين.

وكان النزال من النزالات المرتقبة لجولدبرج، وقبل بدايته بثوان دخل كريس جيريكو إلى الساحة، مما زاد قلق كيفين أوينز خاصة بعد إنهاء الأخير الصداقة بينه وبين جيريكو في الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة قبل أيام وقيام أوينز بتدمير جيريكو.

ودق جرس بداية النزال فقام جولدبرج بحركة "سبير" ضد أوينز، ثم حركة "جاك هامر"، ثم قام بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال وبلقب WWE العالمي.

وكانت حرب التحدي قد اشتعلت قبل أسبوعين بين جولدبرج وكيفين أوينز، حيث توعد الأخير جولدبرج بالهزيمة، وقال إنه لم يتأثر بانتصاراته طيلة حياته، ورد جولدبرج عليه بقطع وعد على نفسه بأنه سيقوم في عرض "فاست لين" بحركات "سبير" و"جاك هامر"، لتثبيت أكتاف كيفين أوينز، ونفذ وعده بالفعل ليدافع عن لقب بطولة WWE العالمية في عرض "راسلمانيا 33" المقبل خلال مواجهة أمام بروك ليسنر.

وكان الجميع متأكدا أن النزال بين جولدبيرج وكيفن أوينز على لقب WWE العالمي لن يستمر طويلا بسبب فارق الخبرة والقوة بين المصارعين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا