برعاية

رقم صادم، هل أصبح إنييستا بديلًا في البرسا؟

رقم صادم، هل أصبح إنييستا بديلًا في البرسا؟

قائد برشلونة لا يعيش أفضل أيامه هذا الموسم...

غاب صانع ألعاب برشلونة الإسباني الدولي "آندريس إنييستا" عن المشاركة في مباراة فريقه أمام نظيره سبورتينج خيخون التي انتهت بفوزٍ كبيرٍ للأول بـ5-1 على حساب الأخير.

وكانت المغزى من هذا الأمر الذي تم الحديث عنه في وسائل الإعلام هو أن يكون النجم المخضرم الذي سيكمل عامه الـ33 بعد شهرين في أتم جاهزيته لخوض مباراتي الأسبوع الجاري الهامتين أمام كلٍ من سيلتا فيجو وباريس سان جيرمان.

على أي حال، انحصرت مشاركة "الرسام" على آخر 23 دقيقةً فقط من مباراة السيلتا، حيث دخل بديلاً في الشوط الثاني بعدما كان فريقه قد حسم الأمور تماماً بتسجيل خماسيةٍ نظيفة، مما أثار الكثير من علامات الاستفهام حول الأسباب الحقيقية وراء استمرار تهميش دور القائد الأول للفريق.

ففي تقريرٍ مُثيرٍ نشرته صحيفة آس الإسبانية اليوم الإثنين، كشفت عن عدم حصول انييستا سوى على 130 دقيقةً فقط في آخر 9 مبارياتٍ لفريقه، من ضمنهم 71 دقيقةً في مباراة أتلتيكو مدريد التي بدأها أساسياً على ملعب فيثينتي كالديرون، قبل أن يخرج مستبدلاً في الشوط الثاني، وهو ما أثار أيضاً علامات التعجب بشأن عدم حصوله على فرصة بدء أية مباراة وإكمالها حتى نهايتها منذ مباراة فياريال في الـ8 من يناير الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا